أخر الأخبار الرياضية

3٬562

رغم تأهل فريقه… توخيل يتهجّم على مدرب بورتو في نهاية المباراة

انتقد البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب نادي بورتو، تصرّفات الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشلسي الإنكليزي وذلك في أعقاب المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها فريقه بورتو بنتيجة 1ـ0 ولكن التأهل عاد إلى تشلسي المنتصر بنتيجة 2ـ0 ذهاباً.

من بينهم نجم عربي.. هذه خطة أرسنال في سوق الانتقالات

ضاقت جماهير نادي أرسنال الإنكليزي ذرعاً بالفشل الذي بات يُلازم الفريق في السنوات الأخيرة رغم تعاقب المدربين، مثلما هو الحال مع المدير الحالي ميكيل أرتيتا، الذي لم تشفع له السنوات التي عمل فيها مساعداً لمواطنه بيب غوارديولا، في أن يُخرج الفريق من أزمته.

فلورنتينو بيريز رئيساً لريال مدريد بالتزكية

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عن فوز الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز بالانتخابات الرئاسية الأخيرة من دون إجراء عملية تصويت، وذلك بسبب عدم تقدم أي مرشح للرئاسة وخلافة بيريز، ما يعني فوزه بالتزكية وفقاً للقوانين الداخلية الخاصة بالنادي “المدريدي”.

الخليفي يؤكد فخره بما حققه الباريسي: هدفنا دوري الأبطال

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وفخره بما حققه الفريق خلال المباراة ضد بايرن ميونخ بطل أوروبا العام الماضي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !