أخبار المحترفين الجزائريين

2٬022

فجر اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني قنبلة من العيار الثقيل ،بعدما أكد بأن مدربه السابق في سبورتينغلشبونة لم يكن يحبه. و أوضح سليماني بانه حدث هو أن مدربه لم يكن يحبه و كان يريد
إخراجه من أجل لاعبه المفضل باولينهو مشيرا بأنه كان يأتي بذرائع كاذبة، و قال بأن كل هذه الحقائق ستظهر قريبًا

ورد نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي على تصريحات المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني..

وأكدت إدارة النادي البرتغالي بأنها تحذر ا مهاجمها السابق إسلام سليماني من انتقاد مدرب الفريق ” روبن اموريم ” و إن واصل فيسيتجه لرفع دعوة قضائية ضده.

ماندريا يواصل تألقه في “الليغ 2”

واصل حارس المنتخب الوطني الجزائري أنتوني ماندريا، تألقه في الملاعب، مع ناديه ماليرب كان الناشط في الدرجة الثانية، حيث أختير رجل اللقاء أمام نادي باريس اف سي.

 و حقق الحارس الجزائري ماندريا في اللقاء 7 تصدياتمنها 4 من داخل منطقة الجزاء ، كما قام بإخراج الكرة من منطقة الدفاع ب 11 تمريرة ناجحة، و 9 كرة طويلة ناجحة، تم تنقيطه حسب موقع سوفاسكور ب 7,7

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة هذا الموسم التي يفوز بها الحارس الجزائري ماندريا برجل اللقاء. و في حال إستمراره قد يخطف الحارس ماندريا مكانته الأساسية في تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي.

أمين غويري يقترب من خوض تجربة جديدة

كشفت تقارير اعلامية فرنسية أن أمين غويري مرشح للرحيل عن ناديه نيس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وأكدت ذات التقارير أن نادي رين مهتم بالتعاقد مع الفرنكو جزائري مهاجم نادي نيس أمين غويري صاحب 22 سنة.

وأضافت أن أمين غويري يتجه لمغادرة نيس بعدما بات خارج خطط مدرب الفريق لوسيان فافر حيث أن رين قدم عرض بـ15 مليون المهاجم غايتان لابورد.

………………………………………………………………….

أخبارة الكرة المحلية

بدأ شباب قسنطينة موسمه الكروي الجديد في البطولة المحترفة الأولى بفوز سهل على ضيفه الصاعد الجديد إتحاد خنشلة بثلاثية مقابل هدف في أول جولة من الدوري .

و تمكن القائد إبراهيم ديب من إفتتا ح باب التسجيل للشباب في الدقيقة ال 24 برأسية بعد توزيعة من زميله محمد بن شعيرة لينتهي الشوط الاول بتفوق أشبال مضوي بهدف نظيف .

في الشوط تمكن الضيوف من تعديل الكفة عن طريق عبد الحق سامر من علامة الجزاء في الدقيقة ال 48 ، بعدها عاد الشباب للتفوق مرة أخرى في النتيجة عن طريق البينيني مارسيلين كوكبو في الدقيقة ال 63 ليضيف بعدها بدقائق المستقدم الجديد خالدي الثالث في الدقيقة ال 70 ، لينتهي اللقاء بفوز السنافر بثلاثية مقابل هدف.

الفريق أول شنڨريحة يشرف على إختتام المسابقة العسكرية الدولية

أشرف الفريق أول، السعيد شنڨريحة، على مراسيم إختتام المسابقة العسكرية الدولية ” الفصيلة المحمولة جوا-2022، يوم أمس السبت 27 أوت

و ألقى الفريق أول السعيد شنڨريحة كلمة قال فيها :” إن تنظيم الجزائر للمسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا-2022″، تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، السيد عبد المجيد تبون، لدليل قاطع على التزامها الثابت وعزمها الشديد، على دعم كل عمل يصبو إلى ترقية الرياضة العسكرية، على المستوى العالمي “.

و أضاف الفريق أول شنڨريحة في كلمته:” لا شك أن تشارك التجارب وتبادل الخبرات، عن طريق تفتح الجيوش على بعضها البعض، لاسيما في مجال الرياضة العسكرية، هو من موجبات التعاون الناجح والتواصل المثمر والبناء”.

 

بوعلام شارف… عشت شعورا لم أعشه منذ مدة

تحدث مدرب نادي إتحاد العاصمة، في تصريحات عقب نهاية مباراة فريقه أمام مولودية البيض، يوم أمس السبت، في الجولة الأولى من البطولة الوطنية المحترفة.

و قال بوعلام شارف في تصريحاته بخصوص عودة الجماهير إلى المدرجات :” سعيد جدا بعودة جمهور اتحاد العاصمة إلى المدرجات و نشكرهم على الدعم المقدم اليوم .

و عن شعوره في أول مباراة رسمية كمدرب للإتحاد:”شعرت بشعور خاص عند دخول الملعب لأنني مند مدة لم أعش الأجواء كمدرب رئيسي”.

حارس المنتخب الوطني يوقع في إتحاد عنابة

أعلن نادي إتحاد عنابة، عبر حسابه على موقع فيسبوك، تعاقده مع حارس المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة، أسامة ملالة، قادما من مولودية الجزائر.

الحارس أسامة ملالة من مواليد 2003، و ظهر بمستوى ممتاز في أكثر من مناسبة مع ناديه السابق مولوديةالجزائر و أيضا مع المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة.

جدير بالذكر أن حراسة مرمى إتحاد عنابة للموسم الجديد تتكون من بوضياف إدريس حارس المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة قادما من وفاق سطيف، ملالة أسامة حارس المنتخب الوطني أقل من 20 سنة قادما من مولودية الجزائر، مع حارس الخبرة براهيمي عبد اللطيف

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله