أثار الجدل..

كيف رد بلماضي على تصرفات بلايلي ضد نيجيريا؟

27

واصل يوسف بلايلي، نجم منتخب الجزائر، صناعة الحدث خلال ودية نيجيريا التي أقيمت الثلاثاء، في يوم حافل بالنسبة له تزامن واللغط المثار بخصوص مستقبله مع ناديه بريست الفرنسي.

ولفت الجناح الطائر الأنظار عند خروجه حزينا بعد مرور 66 دقيقة من اللعب، خلال اللقاء الودي الذي فاز به منتخب الجزائر بنتيجة 2-1 على نيجيريا.

وظهر بلايلي غير متقبل لقرار جمال بلماضي باستبداله مبكرا، وهو الذي كان يأمل في التسجيل في مسقط رأسه بوهران، لكنه اكتفى بتصرفات سلبية قد تزيد من تشويه صورته أمام المتابعين.

وكانت بداية التصرفات الغريبة لبلايلي سعيه لتنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها الخضر، حيث ركض لنزع الكرة من يدي رياض محرز، رغم أن الجميع يعلم أن نجم مانشستر الإنجليزي سيتي هو المنفذ الأول لهذه المهمة مع الخضر، قبل أن يتنحى جانبا سريعا.

وواصل لاعب الترجي التونسي الأسبق مسلسل الخروج عن النص عند الإعلان عن قرار استبداله، حيث طأطأ رأسه حزنا، قبل أن يتمتم ببعض الكلمات، ليلحق به جمال بلماضي وتلتقط الكاميرات ما دار بينهما.

وظهر مدرب منتخب الجزائر وهو يقول للاعبه :”برافو لقد كنت في المستوى”، ليرد بلايلي وملامح الحسرة بادية على وجه: “عادي عادي”.

ويتجه يوسف بلايلي لعيش أوقات عصيبة خلال الأيام المقبلة بعيدا عن منتخب بلاده، بسبب المشاكل الكثيرة التي يعيشها مع ناديه بريست، والتسريبات الصادمة التي ينشرها الإعلام الفرنسي بخصوص تصرفاته، وقربه من الرحيل عن الفريق.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::