آدم وناس مهدد بالغياب عن مباراتي أوغندا وتنزانيا

صدمة جديدة لبلماضي

1٬248

لم يتبقى الكثير من الوقت على التربص التحضيري الذي سيبدأه المنتخب الوطني بقيادة الكوتشبلماضي تحضيرا لمباراتي أوغندا وتنزانيا.

تلقّى الناخب الوطني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، صدمةً جديدةً قبل أيام معدودة فقط من انطلاق المعسكر المُقبِل لمنتخب “محاربي الصحراء”، بداية شهر يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وغاب الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نادي نابولي، اليوم الأحد 22 مايو، عن لقاء الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي أمام نادي سبيزيا، بسبب إصابة عضلية جديدة قد تحرمه بنسبة كبيرة جدًّا من الوجود في المعسكر المقبل للمنتخب الجزائري، خاصةً أن مصادر إعلامية إيطالية كشفت بأن فترة غياب آدم وناس لم تُحدَّد بعدها، وهو ما أكدته صحيفة “كوريري ديللو سبورت”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة