الرئيسية » ثقافي » وزير الثقافة عز الدين ميهوبي
لقاء بمو يان الحائز على جائزة نوبل للآداب 2012

وزير الثقافة عز الدين ميهوبي
لقاء بمو يان الحائز على جائزة نوبل للآداب 2012


استقبل  وزير الثقافة عز الدين ميهوبي بمطار هواري بومدين بالجزائر الكاتب الصيني مو يان الحائز على جائزة نوبل للآداب 2012 والذي كان مرفوقا بنخبة من الأدباء الصينيين ضيوف الطبعة 23 من الصالون الدولي للكتاب (سيلا 23), حسب بيان لوزارة الثقافة.

ورافق مو يان كتاب يمثلون الواجهة الأدبية والثقافية للصين على غرار شي ده يونغ وآلايوتساو ون شيوان وتشاولي هونغ  والذين من المقرر أن يشاركوا في صالون الكتاب الذي اختار الصين ضيف شرف لهذه الطبعة.

وسيكرم الصيني مو يان “ومن خلاله الثقافة الصينية”, حسب ذات البيان, الذي اضاف ان “رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة قرر منح الكاتب (الحائز على جائز نوبل) وسام الاستحقاق الوطني من درجة +أثير+ بإشراف الوزير الأول” وذلك بمناسبة مرور ستين عاما فى إرساء العلاقات بين الصين والجزائر.

و”اثناء استقبال الوزير له عبر الكاتب عن سعادته لإسدائه وسام الاستحقاق الوطني من لدن فخامة السيد رئيس الجمهورية” كما جاء في نص البيان.وسيتم حفل تكريم مو يان بعد افتتاح الطبعة 23 للصالون الدولي للكتاب.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الروائية نادية بوخلاط
إصدار الطبعة الثانية لروايتها الجديدة ” اليد اليمنى للكولونيل “

أصدرت الروائية نادية بوخلاط مؤخرا الطبعة  الثانية لروايتها الجديدة " اليد اليمنى للكولونيل "

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ
%d مدونون معجبون بهذه: