الرئيسية » رياضة » كأس زايد لأندية أبطال العرب
وفاق سطيف ينهزم بـ0-1 أمام أهلي جدة السعودي ويقلص حظوظه

كأس زايد لأندية أبطال العرب
وفاق سطيف ينهزم بـ0-1 أمام أهلي جدة السعودي ويقلص حظوظه


انهزم وفاق سطيف أمام أهلي جدة السعودي ب0-1 برسم  مباراة الدور ثمن النهائي (ذهاب) لكأس زايد لأندية أبطال العرب لكرة القدم  التي جرت بملعب 8 ماي 1945 بسطيف.

و بذلك يكون وفاق سطيف قد قلص حظوظه في التأهل للدور المقبل من هذه المنافسة.

و قد دخل وفاق سطيف الشوط الأول دون مقدمات ليتحصل في الدقيقة الـ2 على ركنية  نفذها جحنيط ليستقبلها بدران برأسية جانبت القائم الأيسر لحارس مرمى نادي أهلي  جدة السعودي محمد لويس.

رد الزوار كان في الدقيقة الـ9 عن طريق عمل فردي قام به جورج غنيني طافاريز  الذي انطلق من وسط الميدان وراوغ لاعبين للوفاق بمنطقة العمليات ليجد نفسه  وجها لوجه مع حارس الوفاق مصطفى زغبة الذي أخرج الكرة إلى ركنية.

هذه الفرصة زادت منحت ثقة أكثر للضيوف الذين كثفوا من هجماتهم لتشهد الدقيقة  الـ14 عمل منسق بين ثلاثي الهجوم جورج غنين طافاريز و عبد الفتاح عسيري و أيمن  الخليف لكن زغبة ينقذ مرماه بأعجوبة.

ورد الوفاق في الدقيقة الـ20 بهجمة معاكسة عن طريق الجناح إسلام بكير الذي  فتح صوب يوسف لعوافي الذي مرت كرته الرأسية على بعد بضعة سنتيمترات  على  العراضة الأفقية لحارس أهلي جدة السعودي.

أهلي جدة واصل صناعة اللعب ليتحصل على مخالفة في الدقيقة الـ28 نفذها جورج  غنيني طافاريز بكل روعة لكن زغبة تصدى لها و أرجعها ناحية مهاجم الأهلي عبد  الرحمان غريب الذي أهدر فرصة هذه الكرة المرتدة.

بعد ذلك أحس عناصر الوفاق بالخطر و نقلوا اللعب إلى منطقة أهلي جدة فكانت لهم  عديد الفرص لكنها لم تكلل بأهداف إلى غاية نهاية الشوط الأول الذي صاحبه تساقط  غزير للأمطار.

استهل الوفاق الشوط الثاني بفتحة من المدافع فرحاني لكن حارس مرمى أهلي جدة  كان أسرع من البديل حمزة بنوح و أبعد الخطر.

اندفاع الوفاق نحو الهجوم ترك فراغات كاد أن يستغلها لاعب أهلي جدة عبد  الرحمان غريب الذي قاد هجوما معاكسا و قذف بكل قوة إلا أن القائم الأيمن ناب  عن الحارس زغبة في رد الكرة ليتواصل ضغط الضيوف بتنفيذ نوح موسى قذفة أخرى  اصطدمت مرة أخرى بالقائم الأيمن لحارس الوفاق و ذلك في الدقيقتين الـ49 و 51  على التوالي.

و قد أثمرت الهجمات المعاكسة لأهلي جدة السعودي بتوقيع الهدف الأول لصالحه في  الدقيقة الـ56 عن طريق عبد الرحمان غريب.

تلقي الوفاق لهذا الهدف جعله يرمي بكل ثقله في الهجوم و الاعتماد كذلك على  القذف من بعيد كانت أخطرها قذفة جحنيط  التي صدتها العارضة الأفقية لمرمى أهلي  جدة.

و بمرور الوقت دخل الوفاق في حالة تسرع و نرفزة أدت إلى خروج حسام غشة ببطاقة  حمراء في الدقيقة الـ76 ليكمل وفاق سطيف اللقاء منقوصا عدديا مع سيطرة كلية  لكن دون جدوى إلى غاية إعلان الحكم المغربي نور الدين جعفري نهاية المباراة  بانهزام الوفاق في عقر داره بهدف دون رد و يرهن بذلك حظوظه في التأهل للدور  المقبل وذلك أمام حيرة وحسرة الأنصار الذين لم يمنعهم تساقط الأمطار بغزارة من  التوافد بكثرة إلى مدرجات ملعب 8 ماي 1945.

للإشارة سيجرى لقاء العودة يوم 4 ديسمبر المقبل بجدة (المملكة العربية  السعودية).


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خمسة عوامل جعلت برشلونة يخنق مدريد!

سحق برشلونة ريال مدريد في كلاسيكو الكامب نو، بالخمسة، في نتيجة لم تحدث منذ سنوات طويلة

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ
%d مدونون معجبون بهذه: