9 جرحى وسط العاصمة تونس

0 868

أعلن مصدر أمني تونسي عن وقوع تفجير وسط العاصمة أمس الاثنين نفذته امرأة بحزام ناسف،الذي صرح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أن التفجير خلف إصابات في صفوف عدد من الأمنيين

لكن لا وجود لقتلى،حيث ظهرت سيارات الشرطة على مقربة من المركز التجاري “البالماريوم” على حافة الشارع الرئيسي الحبيب بورقيبة حيث من المرجح أن يكون صوت التفجير قد صدر بمحيطه أو داخله كما سمعت صفارات سيارات الإسعاف بالشارع.

هذا ونشرت صور لجثة منفذة التفجير وهي ملقاة وسط شارع الذي تطوقه الشرطة، ولم تعلن أي جهة حتى الآن تبنيها للعملية.

من جهة أخرى تحاول قوات الأمن السيطرة على الوضع في الشارع الرئيسي وتفرقة الجموع الذين احتشدوا على مقربة من موقع التفجير الذي يبعد نحو 100 متر عن مقر وزارة الداخلية.

ويعد هذا أول تفجير تشهده العاصمة منذ التفجير الانتحاري في 24 نوفمبر 2015 والذي استهدف حافلة للأمن الرئاسي، وأوقع 12 قتيلا في صفوفهم بجانب مقتل منفذ الهجوم.

خالد محمدي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخطوط الجوية الجزائرية تعلن عن فتح باب الحجز عبر الإنترنت لعرض "أسرة" الجزائر تحرز 3 ميداليات في افتتاح البطولة الإفريقية المفتوحة للسباحة قطاعا التجارة والمؤسسات الناشئة يعملان على رقمنة عملية إنشاء الشركات بوغالي: الدبلوماسية الرياضية من شانها الدفاع عن خيارات بلادنا جهويا وإقليميا ودوليا رئيس الجمهورية: رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة إرساء قواعد للحوار والتشاور مع المركزية النقابية وكافة الوطنيين الأحرار رئيس الجمهورية يشرف على مراسم الاحتفال باليوم العالمي للشغل بدار الشعب أم البواقي: تحضيرات حثيثة لإنجاح الإحصاء العام للفلاحة 49 عونا ومؤطرا لتنفيذ العملية: اجتماع تنسيقي لتحضير انطلاق الإحصاء العام للفلاحة بقسنطينة خنشلة: الوالي محيوت يشرف على إحياء اليوم العالمي للشغل استرجاع أزيد من 543 مليار سنتيم من عائدات التبييض بقسنطينة المنتخب الجزائري لهوكي الجليد يتوج بكأس الأمم الأحلام الدولية في أمريكا الــــطارف ... تحسب لموسم الإصطياف مديرة الموارد المائية تكشف "لجريدة الـــراية"