أسوأ لاعب في إيطاليا يتحول إلى هداف البرازيل

0 792

فشل البرازيلي غابيغول في أن يثبت نفسه في إيطاليا مع فريق إنتر ميلان حتى وصل الأمر لاختياره أسوأ لاعب في بطولة الدوري الإيطالي، ليفضل أن يعود لبلاده حيث أصبح هداف الدوري البرازيلي.

ويُعد غابيغول المعار لفريق سانتوس البرازيلي من فريق إنتر ميلان هذا الموسم، هداف الدوري البرازيلي حالياً بـ 14 هدفاً، علماً بأنه أحرز إجمالي 23 هدفاً هذا العام ليُحقق أفضل سجل تهديفي في مسيرته.
وفِي مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية، قال غابيغول إنه أراد أن تتم إعارته لسانتوس وقال “أنا سعيد للغاية هذا العام لأنني أحقق أشياء خاصة وأكتب التاريخ في سانتوس الفريق الذي أردت العودة إليه. أتمنى الاستمرار على هذا المنوال وقيادة الفريق للتأهل لكأس ليبرتادوريس”.
وعن فشله مع فريق إنتر ميلان الذي انتقل له من سانتوس في 2016 مقابل 25 مليون يورو بعدما كان من المواهب الواعدة في البرازيل واختياره أسوأ لاعب في الدوري الإيطالي، قال غابيغول البالغ 22 عاماً “الأمور لم تسر كما توقعت، ربما لم أتأقلم بالشكل المطلوب، ولكني تعلمت اللغة وكونت صداقات وأحب ميلان، إلا أن الفريق لم يكن يمر بفترة جيدة وقتها والمدرب كان يفضّل الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة، لكني تعلمت الكثير واكتسبت خبرة”.
وحول ما إذا كان سيتخذ نفس قرار الانتقال إلى إنتر ميلان إذا عاد الزمن إلى الوراء قال “أعتقد نعم، أحظى بالكثير من الحب هناك سواء من اللاعبين أو الجماهير، لست نادماً”.
وعن مصيره مع إنتر ميلان بعد انتهاء إعارته لسانتوس قال “أركز حاليا مع سانتوس لأنه تتبقى تسع مباريات بعدها سيكون علي أن أتحدث مع الإنتر وسانتوس أيضا وسنرى ما سيكون الأفضل بالنسبة لي. أريد أن اكون في مكان أشعر فيه بالسعادة كما هو حالي الآن”.
ومع ذلك، لم ينف غابيغول أنه يحلم مثل باقي اللاعبين البرازيليين بتحقيق النجاح في أوروبا وقال “لدي هذا الحلم ولدي عقد مع الإنتر”. واعترف انه يتمنى اللعب في الدوري الإسباني مؤكداً “أتابع الدوري الإسباني منذ الصغر وهو يشبه كثيرا الكرة البرازيلية. أتمنى اللعب في الليغا وسأكون سعيدا للغاية إذا حظيت بهذه الفرصة يوماً ما”.
وكان غابيغول قد انتقل إلى إنتر ميلان في 2016 لكنه لم يشارك كثيراً ولم يسجل سوى هدف واحد ليعيره النادي اولاً إلى بنفيكا البرتغالي ثم فريق سانتوس البرازيلي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::