الرئيسية » ثقافي » حتى 15 أكتوبر المقبل، بأبوظبي
تمديد استقبال قصائد المترشحين لمسابقة «أمير الشعراء»

حتى 15 أكتوبر المقبل، بأبوظبي
تمديد استقبال قصائد المترشحين لمسابقة «أمير الشعراء»


مددت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي؛ فترة استقبال قصائد المترشحين لمسابقة «أمير الشعراء» بموسمها الثامن، حتى 15 أكتوبر المقبل.

وكانت المسابقة قد بدأت مطلع شهر يوليو الماضي، باستقبال قصائد المترشحين، وكان من المقرر إغلاق باب الترشح في 30 سبتمبر الجاري.

وقال نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، عيسى سيف المزروعي، إن «حجم الإقبال المتزايد للمشاركة في (أمير الشعراء) دعا إدارة اللجنة إلى تمديد فترة استقبال النصوص الشعرية 15 يوماً إضافياً، بهدف فتح باب المشاركة أمام أكبر عدد ممكن من مُبدعي الشعر العربي الفصيح من مختلف الدول».وأشار إلى أن حجم الإقبال وتميز المُشاركات التي تلقتها المسابقة، يؤكدان أن مستوى مُبدعي الشعر العربي في ارتفاع مستمر، ورقعة انتشار «أمير الشعراء» باتت أكبر، ما يعكس التأثير الذي أحدثه في المشهدين الشعري والثقافي. وأعرب المزروعي عن اعتزازه بما حققه «أمير الشعراء» من نجاحات عبر مواسمه السابقة، إذ أصبح مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي الذي يحتضن المسابقة منصة جاذبة للشعراء المبدعين في مجال الشعر العربي الفصيح، وبات حلم كثيرين من الشعراء الذين يرون أن المشاركة بحد ذاتها هي تقدير لهم، وفرصة لإطلاق العنان لمواهبهم المبدعة.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الروائية نادية بوخلاط
إصدار الطبعة الثانية لروايتها الجديدة ” اليد اليمنى للكولونيل “

أصدرت الروائية نادية بوخلاط مؤخرا الطبعة  الثانية لروايتها الجديدة " اليد اليمنى للكولونيل "

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ
%d مدونون معجبون بهذه: