على الشباب الاستغلال الأنجع لوسائل التواصل الاجتماعي

0 434

قال عضو المكتب الوطني بالتجمع الوطني  الديمقراطي المكلف بالاتصال الالكتروني, مصطفى ناصي, أول أمس بوهران, بات من  الضروري الاستغلال الأنجع لوسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم أمن واستقرار البلاد”،حيث دعا في كلمته بمناسبة افتتاح أشغال دورة تكوينية للاتصال عبر  شبكة الأنترنت, الشباب إلى حسن استعمال شبكات التواصل الاجتماعي خصوصا  “الفايسبوك” بما يخدم أمن واستقرار البلاد” لافتا أن “أعداء الجزائر يستغلون  هذه الوسيلة للعب بعقول أبنائنا الذين يجب أن تكون لهم غيرة على وطنهم”.

وأوضح ذات المتحدث أن ” التجمع الوطني الديمقراطي يهدف لبلوغ التأثير  الإيجابي في المجتمع من خلال استغلال هذه الوسيلة التي تتيحها لنا التكنولوجيا  الحديثة والتي لها دور كبير في التأثير على الرأي العام”.

واعتبر السيد ناصي هذه الوسيلة “سلاح ذو حدين إما نتقدم بها ونحقق بها  انجازات و توعية وتجند للعمل في سبيل تقدم الجزائر واستقرارها وإما تستغل لضرب  أمن واستقرار البلاد”.

و ذكر  المسؤول الحزبي أن هذه الدورة التكوينية تندرج في إطار سلسلة الندوات,  التي يعكف المكتب الوطني للحزب على تنظيمها من خلال دورات وطنية وجهوية و  ولائية والتي تشمل فئات المرأة والشباب وكذا قسم التواصل الالكتروني, مشيرا   إلى أن التجمع الوطني الديمقراطي هو “أول تشكيلة سياسية ” على الساحة الوطنية  استحدثت قسم خاص بالتواصل الالكتروني على شبكة الأنترنت.

وأوضح السيد ناصي أنه سيتم تنظيم دورات تكوينية مماثلة لفائدة مسؤولي صفحات  التواصل الاجتماعي للحزب في ولايات الشرق والجنوب .

كما تم التأكيد في هذا اللقاء , الذي شارك فيه زهاء 120 شابا من مسيري صفحات  التواصل الاجتماعي للحزب بالمكاتب البلدية والولائية من بعض ولايات غرب الوطن,  على “ضرورة رفع الحس الوطني وتجنيد المواطنين للعمل في سبيل تقدم وازدهار  الجزائر وكذا الترويج لصورة الحزب واستقطاب مناضلين جدد” .

وتم خلال هذه الدورة التكوينية, التي تدوم يوما واحدا, تقديم  محاضرات حول   “الاتصال الالكتروني في الحزب” و” الاستخدامات السلبية والايجابية لمستخدمي  “الفايسبوك”, فضلا عن تنظيم ورشة حول “كيفية استغلال الفوتوشوب في الترويج  السياسي”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن