تيريزا ماي لن تسمح للخلافات الأيديولوجية بإعاقة التعاون مع الاتحاد الأوروبي

0 402

دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى توقيع معاهدة أمنية جديدة مع الاتحاد الأوروبي و عدم السماح للخلافات الأيديولوجية بإعاقة التعاون بين الجانبين في ذلك المجال بعد خروج بريطانيا من التكتل.


و قالت ماي إن عناصر أساسية من الشراكة المستقبلية بين بلادها و الاتحاد يجب أن تدخل حيز التنفيذ من العام المقبل مؤكدة على التزامها غير المشروط بالأمن الأوروبي. و من المقرر أن تنسحب بريطانيا من التكتل بشكل فعلي في شهر مارس 2019.
و أضافت أن بريطانيا ستحترم دور محكمة العدل الأوروبية فيما يخص أجهزة أمنية محددة لكن بلادها لن تقع في دائرة اختصاص المحكمة بعد الانسحاب. و قالت ”يجب أن نفعل كل ما هو عملي و نفعي لضمان أمننا الجماعي “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
القطب الجامعي تاسوست بجيجل : تنظيم الطبعة الرابعة للحملة الكبرى للتبرع بالدم عنابة : تهيئة أرضية بناء 380مسكن ترقوي بالقنطرة 26 مليار سنتيم لإنجاز عيادة متعددة الخدمات بالرتبة بديدوش مراد : والي قسنطينة يشرف على وضع حيز الخدمة واطلاق مشاريع تنموية يوفر حلولا للفلاحين أيضا : مخطط رئيس الجمهورية يدعم قطاع الفلاحة في عنابة اختبار جديد يكشف عن السرطان خلال دقائق: وجد الباحثون أن طريقة الاختبار الجديدة حققت دقة بنسبة تصل إلى 81.2% لدى الأشخاص المصابين بسرطان البنكرياس افتتاح المهرجان الدولي ال6 للضحك بالجزائر العاصمة محمد لعقاب يدعو إلى تعزيز الإعلام الثقافي في كافة وسائل الإعلام الخطوط الجوية الجزائرية تعلن عن فتح باب الحجز عبر الإنترنت لعرض "أسرة" الجزائر تحرز 3 ميداليات في افتتاح البطولة الإفريقية المفتوحة للسباحة قطاعا التجارة والمؤسسات الناشئة يعملان على رقمنة عملية إنشاء الشركات بوغالي: الدبلوماسية الرياضية من شانها الدفاع عن خيارات بلادنا جهويا وإقليميا ودوليا رئيس الجمهورية: رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة إرساء قواعد للحوار والتشاور مع المركزية النقابية وكافة الوطنيين الأحرار