الرئيسية » بالصوت و الصورة » نجم ريال مدريد
رونالدو يلقي التحية الإسلامية باللغة العربية على جمهوره

نجم ريال مدريد
رونالدو يلقي التحية الإسلامية باللغة العربية على جمهوره


ألقى نجم نادي ريال مدريد البرتغالي، كريستيانو رونالدو التحية الإسلامية على جمهوره، عندما ظهر مع المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، على موقع إنستغرام.


والتقى رونالدو بالمصارع المميز المختص في الفنون القتالية المختلطة، والفائز ببطولة العالم في رياضة السامبو، عقب مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسييداد في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت تسجيله لهاتريك.
ووقع رونالدو على كرة وقميص المباراة الأخيرة التي لعبها للمصارع صاحب الأصول الداغستانية، الذي بدوره أهداه قبعة تقليدية من بلاده في جنوب روسيا كعربون شكر، بحسب ما نشره موقع العربي الجديد.
وقام المصارع نور محمدوف بتسجيل مقطع فيديو على حسابه، ألقى التحية الإسلامية لجمهوره، وعندما أزاح الكاميرا ظهر رونالدو بجانبه، فما كان منه إلا أن ألقى هو الآخر نفس التحية، وقال: “السلام عليكم”.
وأثارت هذه اللقطة إعجابَ الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر نور محمدوف الفيديو على حسابه في إنستغرام، وهو الذي لم يخسر في 25 نزالاً حتى اللحظة في مسيرته.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذا روك يدخل كتاب غينيس بفضل صور السيلفي ..105 في 3 دقائق!

إضافة إلى الأرقام العالية التي يحققها الممثل العالمي ​دواين جونسون​ ( ذا روك )

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ
%d مدونون معجبون بهذه: