ميلة
90 شرطيا يشاركون في بطولة العدو بين مصالح الشرطة

نظمت، نهاية الأسبوع المنصرم، مصالح أمن ولاية ميلة البطولة الولائية للعدو على الطريق بين مصالح الشرطة، حيث شارك في البطولة 90 شرطيا منهم 7 إناث، يعملون بأمن الولاية الدوائر والحواضر بولاية ميلة، وذلك انطلاقا من مفترق الطرق “الإقامة الجامعية” وصولا إلى ساحة البريد المركزي بمدينة ميلة على مسافة حوالي 2 كلم.


و قد عادت المرتبة الأولى في فئة الرجال إلى حافظ الشرطة قريقة جمال التابع لأمن دائرة وادي النجاء، أما المرتبة الثانية فعادت إلى حافظ الشرطة حاج علي عادل التابع لأمن دائرة التلاغمة و المرتبة الثالثة لعون الشرطة جحيش سمير التابع لأمن دائرة فرجيوة، أما في فئة الإناث فاحتلت المرتبة الأولى عون الشرطة حداد ريان التابعة لأمن دائرة القرارم قوقة، عون الشرطة كركاش زينب التابعة لأمن دائرة وادي النجاء في المرتبة الثانية، فيما حلت عون الشرطة لبصير وفاء التابعة أمن دائرة القرارم قوقة في المرتبة الثالثة.
و يذكر أن البطولة الولائية للعدو بين مصالح الشرطة تعد تصفوية مؤهلة حيث سيتأهل 10 عناصر من كل فئة للمشاركة في البطولة الجهوية التي ستنظم بولاية سكيكدة شهر مارس القادم. و حسب المكلف بالإعلام على مستوى أمن الولاية فإن هذه البطولة جاءت تعزيزا لنشاطات الرياضة البدنية، التي تكرسها المديرية العامة للأمن الوطني في صفوف منتسبيها.
ع. ر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: