حسب رئيس المجموعة البرلمانية لـ "الأفلان" ،بوشارب:
5 مجموعات برلمانية تدعو بوحجة للاستقالة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ربما تكون هذه الأخيرة التي لا يستطيع معا الرجل أن يرد بقوة وعزيمة وعزة نفس،فقد كشف رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني في المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب، أمس، أن ممثلي 5 مجموعات برلمانية تمثل الأغلبية في المجلس، سلموا لرئيس الهيئة لائحة تدعوه إلى الاستقالة.

وأوضح السيد بوشارب في تصريح له، أن “المجموعة البرلمانية لأحزاب جبهة التحرير الوطني و التجمع الوطني الديمقراطي و الحركة الشعبية الجزائرية و تجمع أمل الجزائر وكتلة الأحرار، التقوا اليوم الأحد برئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، وسلموه لائحة تحمل توقيع 351 نائب تدعوه إلى الاستقالة من منصبه وذلك تفاديا لحالة الانسداد”.

وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس قد دعا أمس من المدية، السيد بوحجة إلى تقديم استقالته و”تجنيب المجلس الشعبي الوطني وضعية الانسداد”، وإلى ترك منصبه “بكل كرامة ومن أجل مصلحة الأمة”، محذرا من “عواقب انسداد” المجلس في حال رفض هذا الأخير “الاستجابة لنداء” النواب.

وأوضح السيد ولد عباس أنه قد تم “جمع أكثر من ثلاثة مئة توقيع من نواب الأمة، يمثلون مختلف التشكيلات السياسية تدعو رئيس المجلس التخلي عن عهدته وبالتالي الحفاظ على استقرار الغرفة السفلى للبرلمان”.

سامعي محمود

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: