خنشلة…القضاء على إرهابيين

3٬684

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ليلة أمس الجمعة ، من القضاء على إرهابيين إثر كمين بمنطقة بودخان، في خنشلة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع اليوم.

وأفاد المصدر ذاته بأن الأمر يتعلق بالإرهابي عرباوي بشير المكنى “أبو إسحاق” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2007، والإرهابي زيتوني عمارة المكنى “أبو عبيدة” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2001.

وأشار البيان إلى أن العملية مكنت من استرجاع مسدسان رشاشان من نوع كلاشينكوف، خمسة مخازن مملوءة، قنبلة تقليدية الصنع، قنبلة يدوية، منظار ميدان وأغراض أخرى.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية