رابطة أبطال إفريقيا
وفاق سطيف يقصى من المنافسة رغم فوزه على الأهلي المصري

توقفت رحلة وفاق سطيف ضمن منافسة رابطة أبطال  إفريقيا لكرة القدم رغم فوزه بملعب 8 ماي 1945 بسطيف على  حساب نادي الأهلي المصري بـ(2-1) برسم الدور نصف النهائي (إياب) بعد أن خسر مباراة الذهاب بالقاهرة بـ0-2 .

الشوط الأول تميز بفرص ضائعة بالنسبة لوفاق سطيف الذي دخل المباراة بقوة على  أمل تسجيل الهدف الأولي إذ حصل على سبع ركنيات.

وكانت أبرز الفرص الضائعة توزيعة عبد المؤمن جابو في الدقيقة الـ23  نحو  الجناح الأيسر بكير الذي فتح عن طريق  كرة زاحفة باتجاه المهاجم بوقلمونة الذي كان في وضعية سانحة للتسجيل لكن قذفته جانبت القائم الأيمن لحارس نادي الأهلي المصري محمد الشناوي.

فرصة أخرى في الدقيقة الـ30 عندما وصلت الكرة إلى سمير عيبود الذي كان بمنطقة  العمليات للفريق الضيف لكنه أهدرها.

وفي الدقيقة الـ40 قام الأهلي المصري الذي تمركز كثيرا في منطقته بهجوم  معاكس منسق لتصل الكرة إلى وليد آزارو الذي وجد نفسه وجها لوجه أمام حارس  الوفاق مصطفى زغبة الذي أنقذ مرماه لينتهي الشوط الأولى بنتيجة بيضاء (0-0).

في الشوط الثاني خروج سيدهم من وفاق سطيف و دخل بدله سعد الذي تحول إلى  المحور قبل أن يباغت اللاعب الدولي لنادي الأهلي وليد سليمان الحارس زغبة و  يسجل الهدف في الدقيقة الـ61 و ذلك بعد خطأ في المراقبة من طرف الوفاق الذي  اصطدم بدفاع متكتل و قوي و منسجم لنادي القرن. 

وقد استمر الوفاق في الضغط على المنافس إلى حين الدقيقة الـ67 عندما تمكن  بكير من تسجيل هدف التعادل بعد خطأ من حارس مرمى الأهلي المصري.

و في الدقيقة الـ71 تمكن المتألق غشة من تسجيل الهدف الثاني للمحليين مستغلا  بذلك كرة من ذهب مررها صوبه عبد المؤمن جابو الذي توغل في منطقة الأهلي لتبقى  النتيجة على حالها إلى أن أعلن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوماز نهاية  المباراة بعد أن أضاف 3 دقائق من الوقت بدل الضائع ليهدر بذلك الوفاق السطايفي  تأشيرة المرور إلى نهائي رابطة أبطال أفريقيا الذي سيجمع نادي الأهلي المصري  بالترجي التونسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.