والي قسنطينة يغلق محلات بيع الملابس والأحذية والحوليات

3٬700

قرر والي ولاية قسنطينة، يوم أمس السبت، غلق محلات بيع الملابس والأحذية والحوليات، بعد تسجيل ارتفاع في عدد حالات الإصابة بفيروس “كورونا”، في الفترة الأخيرة، جراء عدم احترام التدابير الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية.

أوضح بيان لولاية قسنطينة، اليوم، أنه تقرر إغلاق المحلات التجارية المتخصصة في بيع الملابس والأحذية، وكذا محلات بيع الحلويات بجميع أنواعها.

وأوضح بيان لمصالح الوالي، أنه نظرا للوضعية الاستثنائية التي تمر بها الولاية، على غرار باقي ولايات الوطن، جراء تفشي فيروس “كورونا” المستجد، وفي ظل التطورات الملحوظة لهذا الوباء من خلال تسجيل ارتفاع في عدد حالات الإصابة في الفترة الأخيرة، بسبب عدم احترام التدابير الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية.

ونظرا لعدم التزام التجار بشروط الوقاية الصحية التي يجب احترامها، والتي نصت عليها التعليمة الوزارية المشتركة المتعلقة بالتدابير الخاصة بالتأطير الصحي الخاص باستئناف بعض الأنشطة التجارية، فإن والي الولاية قرر اتخاذ القرارات السالف ذكرها، في إطار التدابير الاحترازية للحد من انتشار جائحة كورونا ، وذلك عبر كامل إقليم ولاية قسنطينة .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن