نجم الجزائر يكشف طريقة تعامل بلماضي مع اللاعبين

2٬624

يتميز المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بأسلوب تدريبي خاص به، إذ أكد لاعبو “الخضر” في عديد التصريحات ارتياحهم للعمل معه، لحسن تسيير الفترات المختلفة.

حيث قال بونجاح في تصريحات خلال كأس أفريقيا إنه يشعر بأن بلماضي بمثابة شقيقه، فيما أكد النجم رياض محرز أنه من أفضل المدربين الذين تعامل معهم في مشواره.

وأعطى المهاجم الجزائري أندي ديلور رأيه في مدربه الجديد، وهو الذي لم يقض تحت إشرافه سوى فترة قصيرة، فقال: “بلماضي مدرب رائع جدا، فهو يترك بصمته في كل مكان، ولقد نجح في الفوز بعدة استحقاقات”.

أما عن شخصيته، فأضاف ديلور: “جمال قريب من اللاعبين جدا ويساعد الجميع، وفي المقابل، فإنه غير متسامح وقت العمل. أعتقد أنه وجد الطريقة المناسبة لتسيير المجموعة منذ إشرافه على المنتخب، ونحن اليوم أبطال أفريقيا ولم نهزم في أي مباراة خلال 2019، أتمنى أن نواصل على هذا النهج”.

ونقلت صحيفة “لوبيتور” الجزائرية تصريحات مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي التي كشف فيها عن مشاعر الجزائريين تجاهه، فصرّح: “لقد تلقيت استدعائي لكأس أمم أفريقيا في آخر لحظة، وكان القدر في صالحي، وبعد تتويجنا ووصولنا للجزائر.. لا أجد الكلمات حتى للتعبير عن تلك المشاهد”.

وأضاف: “لن أنسى الفرحة بالتتويج والشعب الجزائري الذي استقبلنا بتلك الطريقة الحارة، جماهيرنا تدعمنا دائما ونجدها خلفنا في كل الظروف، وأستغل هذا المنبر لأشكرهم على الحب الذي يمنحونه لنا”.

ولم يختلف ديلور المثابر في العمل تطبيقا عن تصريحاته النظرية عندما عاد للحديث عن الطريقة التي تضمن له النجاح حاليا، فعلّق على ذلك: “رغم تسجيلي للأهداف في الآونة الأخيرة، ووجودي في لياقة عالية، غير أن ذلك لن يغريني، بل سأواصل مضاعفة المجهودات أكثر، فإن كنت جيدا حاليا فسأسعى لأن أكون جيدا جدا مستقبلا”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية