مقاضاة الجزيرة والعربية..؟ !

0 682

أصبح لا يخفى على عاقل متشبث بوطنيته وعروبته واستقلاليته ،أن قناتي الجزيرة والعربية على الخصوص باتتا في حكم المؤكد أنهما تشكلان خطرا على الأمن الوطني والقومي على حد سواء ، جراء ما تبثه من تحريض

وتشويش ومن حملات إعلامية مركزة هدفها الإطاحة بأنظمة عربية معينة وفق أجندة غربية مرسومة ومعدة مسبقا، وهذا يلاحظه كل مشاهد محايد ناهيك عن أولئك الذين ينشطون في الميدان ويقفون في وجه هذه الحملات المغرضة التي تنم عن حقد دفين يكنه ملاك القناتين وأنظمتهما السياسية لكلمن ليبيا وسوريا على الخصوص ، نظرا للدوري الريادي العربي اللذان تقومان به ونظرا لمواقفهما القومية..؟
ومعروف أن القناتين تمارسان التضليل الإعلامي باستحقاق وجدارة ،وتتيح الفرصة والتواجد الإعلامي بشكل كبير لو يسبق له نظير لما يسمى المعرضة المسلحة المستقواة بالأجنبي مستعمر الأمس، في حين لا تتيح نفس الفرصة لنظام الحكم لطرح وجهة نظره وتوضيح أهداف هؤلاء الخونة الذين جلبوا العار لبلدانهم ولأمتهم وسلموا وطنهم على طبق من ذهب لفرنسا وبريطانيا وأمريكا ،كما هو حاصل مع الشعب الليبي الشقيق الذي ساقته شرذمة أهل بنغازي إلى الهاوية..؟
ولم يكتف هؤلاء الخونة بتآمرهم على بلدهم وتدميره وقتل شعبه بإيعاز من الغرب وبمساعدة حلفه العسكري “الناتو” بل ذهب إلى ما هو أبعد من ذلك ،حيث وعن طريق القناتين البائستين شن ثوار “الناتو” حملة شرسة من الشتائم وإلصاق التهم بالجزائر شعبا وحكومة ونظاما سياسيا ، وهو ما كان ليحصل لو لم يكن من أهدافهما كحاجة في نفس يعقوب تريد أن تقضيها على حساب أبناء الوطن من الأبرياء..؟
أنه بات من الضروري قيام أهل الفكر والقانون وحقوق الإنسان وكل المنظمات المدنية برفع دعاوى قضائية لدى المحاكم الدولية والإقليمية تحمل تواقيع الملايين، يشكون فيها قناتي العربية والجزيرة وبما فعلته من تخريب وتهديم في كل البلدان التي شهدت ما يسمى بالثورات العربية..؟ !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا خلال الاجتماع الخاص بالتحضير للعملية : والي سكيكدة تشدد على إنجاح الإحصاء العام للفلاحة لسنة 2024 عراب الذكاء الاصطناعي يحذر من "حرب الروبوتات" المكتبة الشخصية للشيخ عبد الحميد بن باديس ستسلم لجامع الجزائر