محرز يتعرض لصدمة قوية..

0 447

تعرض النجم الجزائري رياض محرز لصدمة عنيفة في مستهل مشواره مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي أنهى في وقت مبكر من مشاركته في مسابقة كأس الأبطال الودية الدولية بالولايات المتحدة الأميركية استعداداً للموسم الكروي الجديد.
وأصيب النجم العربي في بداية المباراة الودية الثالثة التي خاضها “السيتي” أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بمدينة ميامي الأميركية.
وتعرض محرز للإصابة على مستوى كاحل القدم بداية من الدقيقة السادسة من شوط المباراة الأول، بعد احتكاك مع مدافع البايرن الشاب كريس ريتشاردز، ورغم أن الإعادة التلفزيونية للقطة التي أصيب فيها محرز أثبتت وجود مخالفة على مدافع النادي البافاري إلا أن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب.
واضطر نجم “السيتي” الجديد للخروج من الملعب قصد تلقي العلاج على يد الجهاز الطبي، قبل أن يعود إلى أرض الملعب في الدقيقة العاشرة، لكن متاعب اللاعب الجزائري تواصلت حيث اشتكى من آلام على مستوى الكاحل، ليتم استبداله في الدقيقة 27 من شوط المباراة الأول بزميله بيرناردو سيلفا.
ورغم خروجه المبكر من المباراة، إلا أن صحيفة “مانشستر ايفنينغ نيوز” المقربة من النادي الأزرق السماوي منحت محرز نقطة 8 من 10، حيث ظهر بمستوى رائع وكان وراء كل الهجمات التي شنها فريقه على مرمى بايرن ميونيخ.وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب، فإن إصابة محرز تعد بمثابة ضربة قوية له ولفريقه على حد السواء، إذ قد تتسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة، بعد أن كان يسعى لتحقيق انطلاقة جيدة مع بطل إنكلترا الذي انضم إليه قبل أسبوعين.
ويراهن مدرب السيتي، بيب غوارديولا على إمكانات محرز وقدراته ومهاراته العالية لقيادة الفريق نحو الألقاب، بالحفاظ على بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز والمضي قدماً في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم