كلوب يرفض عرض جوفنتوس

0 8٬156

يبحث نادي جوفنتوس الإيطالي، عن التعاقد مع مدير فني جديد، ليحل محل ماسيميليانو أليغري، مدرب الفريق والذي سيرحل عقب نهاية الموسم الجاري.
وبحسب ما ورد عن تانكريدي بالميري، الصحفي الإيطالي الشهير، فإن جوفنتوس حاول التواصل مع الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لمعرفة نواياه بشأن توليه المهمة الفنية للسيدة العجوز.

وأضاف أن جوفنتوس تواصل مع كلوب إلا أن الأخير رفض عرض البيانكونيري لقيادة الفريق خلفًا لأليغري، مؤكدًا أن اتصالات جوفنتوس لم تثمر عن أي نتيجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
نصف سكنات تبسة مرشحة للغرق : فشل مشروع حماية المدينة من الفيضانات يرشح لحدوث كوارث السلطات المحلية تستعد لإحياء الذكرى 66 لمعركة سوق أهرس الكبرى في زيارة فجائية لمستشفى سدراتة بسوق أهراس : الوالي يطالب بتحسين الخدمات في المخبر والأشعة أم البواقي : "سونلغاز" تتجند تحسبا لسوء الأحوال الجوية أيام قبل موسم الاصطياف : عنابة تحضر للمواقع السياحية ومخطط الحرائق عين كرشة في أم البواقي : تفكيك ورشة سرية لتصنيع الأسلحة النارية التقليدية حامة بوزيان في قسنطينة : تركيز على البنى التحتية في مشاريع العام الجاري مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تضمنها العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 22 لشهر أفريل الجاري: رفع الحصانة عن عضو بمجلس الأمة و6 نواب بالمجلس الشعبي الوطني في يوم العلم وفي ذكرى وفاة أول رئيسا لها الشيخ عبد الحميد بن باديس: جمعية العلماء أولت اهتماما للصحافة كونها وسيلة دفاع عن الشعب في بيان للفرقة الاقتصادية والمالية لأمن ولاية وهران : الإطاحة بشبكة إجرامية قامت بتزوير وثائق مصرفية عمومية حسب اللجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب: إضراب الخميس المقبل احتجاجا على تجاهل الملف المطلبي