“فيفا” تخطط لإنشاء بنك للتحكم بأموال الانتقالات

0 5٬518

يخطط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإنشاء بنك يتم من خلاله تسديد جميع الأموال التي تدفعها الأندية في سبيل الحصول على عقود اللاعبين، سواء كانت المبالغ النقدية لإدارة الفرق الحالية أو السابقة أو لوكلاء اللاعبين، بسبب النوايا الخفية للعديد من الأندية.
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يقدر أن حوالي 50 مليون يورو كرسوم تدريب لا تُدفع في كل موسم للأندية التي ينتمي إليها اللاعبون، الذين تتراوح أعمارهم بين 12، و23 عاماً، لذلك تريد الفيفا إنشاء بنك خاص بها لضمان الشفافية.
وأضافت، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيقوم بإنشاء غرفة خاصة، لمراقبة جميع الأموال التي ستمر عبر البنك، حتى يضمن توزيع الأموال ووصولها لكل مستلم، بعدما قام جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، بتكليف عددٍ من مسؤولي الاتحاد بدراسة رسوم التدريب التي غالباً ما يتم إهمالها.
وختمت، أن الدراسة التي تمت بحق نادي تشلسي الإنكليزي، أظهرت وجود 53 لاعباً لدى البلوز على سبيل الإعارة لعدد من الأندية، بالإضافة لوجود فريق لم يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اسمه لديه 100 لاعب على قائمة الرواتب المدفوعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية