شركة “ديكوبا تطلق أول نقطة بيع للمواد الغذائية بالجنوب

0 541

تم أمس الأربعاء، فتح أول نقطة بيع المواد الغذائية تابعة لشركة “ديكوبا – مجمع أقروديف” بتندوف والتي تعد الأولى من نوعها بولايات جنوب البلاد.

وستوفر نقطة البيع التي فتحت على مستوى السوق الجواري بحي “المستقبل” بعاصمة الولاية عديد أنواع المواد الغذائية الواسعة الاستهلاك وبأسعار مدروسة، كما أوضح الرئيس المدير العام لهذه الشركة.

وتضاف هذه العملية إلى 20 نقطة بيع أخرى على المستوى الوطني تزامنا مع حلول الشهر الفضيل، مما سيسمح من خلال أسعار المواد المعروضة بإحداث توازن في السوق المحلية وتمكين المواطن التندوفي من اقتناء مختلف المواد الغذائية بنفس السعر المتاح عبر التراب الوطني، مثلما أضاف السيد رفيق بوزيدي .

ومن جهته أبرز المدير الولائي للتجارة إبراهيم معيف أهمية فتح هذه النقطة التجارية التي كانت قد وعدت بها الشركة والتي تعتبر -كما ذكر- إضافة كبيرة للقطاع بالمنطقة التي شهدت في فترات سابقة تذبذبا في مجال التموين بالمواد الغذائية.

واعتبر المسؤول ذاته، الأسعار التي تعتمدها هذه الشركة “جد معقولة” بالمقارنة مع تلك المعتمدة بالمحلات التجارية داعيا بالمناسبة إلى الحرص على توفير المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع ومراعاة الأسعار التي تتناسب مع القدرة الشرائية لمحدودي الدخل .

معتصم. ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن