سكان ذراع الميعاد بعين ولمان في يطالبون بالتنمية الحضرية

3٬547

يناشد سكان “ذراع الميعاد” ببلدية عين والمان جنوب ولاية سطيف السلطات الولائية رفع الغبن عليهم نتيجة الظروف التي آل إليها أكبر تجمع سكاني بالبلدية.

مطالبين بتعبيد الطرقات في عدة أحياء سكنية وتوفير الإنارة العمومية وإيجاد حل جذري لمشكل النقل خاصة الخط رقم 47 الذي سجلت به عدة شكاوي.

كما طالبوا بتثبيت إشارات المرور ووضع الممهلات و معالجة نقص التموين بالمياه الصالحة للشرب وفوضى مجاري مياه الصرف الصحي التي أثرت بشكل سلبي على الساكنة.

وحسب مصادر الجريدة فإن سكان الحي قاموا بالاحتجاج فيما سبق وأسمعوا صوتهم للسلطات الولائية والتي وعدتهم حسب رئيس الدائرة الذي التقى بهم أنذاك واستمع لانشغالاتهم وسطر مع رئيس المجلس البلدي أرضية للتكفل بمطالبهم والتي وصفها بالمشروعة إلا أن الحالة لاتزال تقبع في مكانها رغم مرور أكثر من سنة، موجهين عبر منبر “الراية” انذار شديد اللهجة للسلطات المحلية وأنهم سيخرجون للشارع ويتحملون مسؤولياتهم.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا