سفارة الجزائر بتركيا تطمأن الجزائريين المتواجدين بها

3٬493

صرحت سفارة الجزائر بتركيا أن الحالة الصحية للجزائريين المتواجدين في الحي الجامعي الكائن بولاية Karabük ” “، ويتم التكفل حاليا بوضع عدد قليل منهم يحتاجون إلى عناية خاصة.

وجاء في البيان الذي نشرته على صفحتها بموقع التفاعل الاجتماعي “فايسبوك”، “ليكن في علم الجميع، أولا وقبل كل شيء، أن الحالة الصحية لأخواتنا وإخواننا المتواجدين في الحي الجامعي الكائن بولاية Karabük جيدة والحمد لله، ويتم التكفل حاليا بوضع عدد قليل منهم يحتاجون إلى عناية خاصة”.

وأضافت “فيما يتعلق بظروفهم المعيشية فهي كذلك عموما جيدة وفي طريقها إلى الأحسن من خلال تعاون وثيق وتنسيق مثمر بين السلطات التركية المعنية ومصالح السفارة والقنصلية العامة بغرض جرد وتوفير كل ما يحتاج إليه مواطنونا في مقر إقامتهم بصفة تدريجية”.

وتابعت في ذات البيان أن “عملية إحصاء ودراسة وضع كل الجزائريين المقيمين هناك جارية على قدم وساق بهدف القيام بترحيلهم جميعا نحو ارض الوطن عند توافر كل الشروط اللازمة و اتخاذ قرار الترحيل من طرف السلطات الجزائرية”.

ودعت في ختام البيان “كل المواطنين المتواجدين في باقي الأراضي التركية والذين لم يتم إحصاءهم بعد ان يتصلوا فورا بمصالح القنصلية العامة الجزائرية بإسطنبول أو السفارة بأنقرة حتى يتسنى لمصالحنا التكفل بوضعيتهم واحتياجاتهم الخاصة ” ” arabük جيدة

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::