توقيف عشريني بحوزته 17 قطعة نقدية ذهبية أثرية بميلة

3٬517

أوقفت العناصر الأمنية بفرقة البحث والتحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية ميلة شاب يبلغ من العمر 28 سنة، ينحدر من ولاية بجاية بحوزته قطع نقدية ذهبية أثرية.

تفاصيل القضية حسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية تعود إلى ورود معلومات إلى العناصر الأمنية حول نشاط مشبوه لشخص يستغل شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” لنشر وعرض قطع نقدية أثرية للبيع.

وبالتنسيق مع فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية وكذا خلية حماية التراث الثقافي بأمن الولاية، وتكثيف التحريات تم تحديد هوية المشتبه فيه ومكان عقد الصفقة المشبوهة، تم توقيف المشتبه فيه بمحطة المسافرين عين الصياح وعثر بحوزته على 17 قطعة نقدية أثرية قدر وزنها بـ 43.6 غرام، الخبرة المنجزة على المحجوزات من طرف مديرية الثقافة لولاية ميلة.

بينت أن القطع النقدية الأثرية من مادة الذهب وأنها تكتسي أهمية تاريخية وأثرية تعود للفترة العثمانية، وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أول أمس أمام نيابة محكمة ميلة للنظر في القضية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا