توقيف شاب بتهمة الضرب والجرح العمدي برج بوعريريج

3٬488

أوقفت عناصر أمن دائرة بئر قاصد علي الواقعة شرق ولاية برج بوعريريج، المدعو (س. م) البالغ من العمر 28 سنة، وتوجيه له تهمة الضرب والجرح العمدي بواسطة سلاح أبيض.

متبوع بالسرقة بالعنف مع التهديد بالتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود حيثيات القضية حسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية، إلى قيام المشتبه به بالاعتداء على المدعوة (ب. أ) البالغة من العمر 19 سنة.

أين قام بسرقة حقيبتها اليدوية وهاتفها النقال، مهددا إياها بعرض صور وفيديوهات كان قد سبق وأن التقطها لها دون علمها بحكم معرفته السابقة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التحقيقات الشرطية مكنت توقيف المشتبه به، وانجاز ملف قضائي ضده قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
على خلفية قضية شراء أصوات الناخبين: الرقابة القضائية لعضو مجلس "السينا" ممثل سكيكدة ووالدها الحجار في عنابة: عون يدعو لإصلاح ساحب الغبار سريعا لاستمرارية انتاج مركب "سيدار" "الهولوغرام" في افتتاح مهرجان تقطير الزهر والورد بقسنطينة خلال اجتماع تنسيقي مع مديرة القطاع: بوادر انفراج بين نقابة شبه الطبي ومديرية الصحة بقسنطينة وزارة الثقافة تقدم ملف الزليج لإدراجه في القائمة التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي للبشرية لدى اليونسكو بإسم الجزائر بجاية: مولوجي تشرف على إطلاق شهر التراث إيران: سماع دوي انفجارات في محافظة أصفهان بلعريبي: "عدل 3 سينطلق قريباً وسيساهم في رفع عدد السكنات" تفاصيل بطاقة الشفاء الافتراضية رخروخ: زيادة حظيرة المركبات تفرض استعمال تقنية الخرسانة الاسمنتية في إنجاز الطرق الإذاعة الجزائرية تشارك في أشغال الدورة الـ30 للجمعية العامة لـ"الكوبيام" في نابولي بلعريبي يتفقد مشروع إنجاز المقر الجديد لوزارة السكن