تفوز بجائزة خدمة الزبائن للسنة الثانية على التوالي

3٬924

مؤسسة البريد السريع EMS ، فرع مؤسسة بريد الجزائر المتخصصة في النقل والتوزيع السريع للبريد والطرود، تفوز للسنة الثانية على التوالي، بجائزة خدمة الزبائن.

حيث وحسب بيان بريد الجزائر أن هذا الأخير برنامج يتم تنظيمه سنويًا من طرف تعاونية EMS، أحد هياكل الاتحاد البريدي العالمي، قصد تشجيع ومكافأة الأداء الاستثنائي لخدمة EMS المقدمة من قبل متعاملي البريد.

هذا وقد استوفت مؤسسة EMS الجزائر طوال عام 2019، معايير الاستحقاق للحصول على هذه الجائزة، استنادًا إلى التقارير المحصل عليها من أنظمة الاتحاد البريدي العالمي،كما أثبتت مرة أخرى التزامها بتقديم خدمة ممتازة للزبائن وشركائها العالميين الأعضاء في شبكة البريد السريع EMS.

مؤسسة EMS الجزائر الآن، بهذا أصبحت جزءا من مجموعة حصرية ضمن شبكة EMS ، والتي تمكنت من تلبية جميع المتطلبات التقنية وقدمت خدمة استثنائية لزبائنها خلال عام 2019،ولذلك هنأ الاتحاد البريدي العالمي (UPU، بموجب مراسلة رسمية، إطارات وعمّال مؤسسة EMS الجزائر.

وتم إرساء هذه التقييمات من خلال العديد من المنصات والأنظمة التي تم تطويرها بهدف تتبع البريد والطرود الموجهة ضمن شبكة EMS ، لمدة عام كامل.

وعلى هذا الأساس، أحرز فرع البريد السريع لبريد الجزائر تقدّما ملحوظا باحتلاله المرتبة 41 عالميا، بعد احتلاله المرتبة الـ 63 في عام 2018، والمركز الـ 96 في عام 2017، والمركز الـ 158 في عام 2016.

وبذلك يحتل EMS الجزائر الآن المرتبة الأولى مغاربيا، والرابعة إفريقيا والخامسة من بين البلدان العربية، ما يضع الجزائر في ترتيب مشرف للغاية.

وهنأ بريد الجزائر جميع عاملات وعمال EMS الجزائر على هذا التتويج الجديد، الذي لم يكن ليتجسّد لولا مجهوداتهم و كفاءاتهم المهنية.

وفي إطار إرساء روح المنافسة، ينشر الاتحاد البريدي العالمي كل عام تقاريره السنوية عن أداء 184 دولة عضو في تعاونية EMS..

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955