تسليم 721 مركبة من علامة مرسيدس بنز بمختلف الأصناف والأنواع

2٬572

تم يوم أمس بتيارت تسليم 721 مركبة من مختلف الأصناف والأنواع لفائدة مختلف المؤسسات الوطنية العمومية والخاصة وذلك بمقر الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة “مرسيدس بنز” بعين بوشقيف التابعة لوزارة الدفاع الوطني.

وأفاد المدير العام للشركة كريم خروبي أن ضمن عملية تسليم هذه الحصة المتنقلة من 721 مركبة, والتي أشرف على مراسمها المدير العام للمؤسسة الجزائرية للعربات ورئيس مجلس إدارة الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز العميد سماعيل كريكرو حيث تتزامن مع إحياء الذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية, يوجد 100 حافلة موجهة للنقل المدرسي بسعة 30 مقعدا وهو الصنف الجديد (سبرينتر في أس 30) والمخصصة لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية في إطار الصفقة المبرمة ما بين الطرفين والتي تشمل حصة إجمالية تقدر بنحو 4.500 حافلة.

كما تم في إطار تصنيع الأنواع الجديدة إنتاج السيارات المدرعة لنقل الأموال التي اقتنت منها مؤسسة الخدمات والتجهيزات الأمنية “أمنال” بنحو 20 مركبة إلى جانب نوع آخر من المركبات المخصصة لنقل المساجين وذلك لمصالح المديرية العامة للأمن الوطني وسيارات لنقل “الشخصيات المهمة”.

وأبرز ذات مصدر أن “الصنف الجديد في أس 30 يتميز بخصائص متطورة خاصة بالنسبة لمعايير السلامة والرفاهية “مشيرا إلى أن “هذا الصنف بدأ تصنيعه العام الماضي بالمصنع التابع للشريك الأجنبي بألمانيا حيث شرع في إنتاجه بمصنع الشركة الجزائرية لصناعة السيارات بعين بوشقيف شهر أبريل الماضي مما استوجب توسيع سلسلة الإنتاج بإضافة 20 وحدة جديدة داخل المصنع وتوظيف حوالي 150 عاملا جديدا.

كما أشار إلى “أنه مع البداية في إنتاج سيارات في أس 30 تم توقيف إنتاج سبرنتر القديمة”.

وأضاف نفس المسؤول أن” مشاريع استثمارية تعتزم الشركة الشروع في تجسيدها قريبا حيث يحضر للانطلاق في المرحلة الثالثة من الإنتاج من خلال إنشاء مصنع لطلاء السيارات” مذكرا أن “المرحلة الأولى تتمثل في التركيب الجزئي والثانية خاصة بالتركيب الكلي للسيارات والرابعة تخصص لتلحيم الهياكل”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية