ترحيل سكان حيي “شوف لكداد” و “برج التصاور” قبل شهر رمضان

0 282

أكد والي ولاية سطيف السيد “ناصر معسكري ” على ترحيل سكان حي شوف لكداد و كذا سكان برج التصاور، قبل حلول شهر رمضان الكريم، من أجل إزالة أكبر حيين فوضويين.

هذا و يتم في الوقت الراهن وضع آخر اللمسات على المشاريع السكنية التي سيتم منحها للسكان خلال عمليات الترحيل و التي ستكون الأكبر خلال السنوات الأخيرة بالنظر للعدد الكبير من سكان هذين الحيين الفوضويين، و ستكون بداية توزيع السكنات على قاطني حي برج التصاور، في المرحلة الأولى خلال الأيام القليلة القادمة على أن تكون متبوعة مباشرة بتوزيع السكنات على قاطني “حي شوف لكداد”، حسب الوالي، الذي أكد على ضرورة دراسة ملفات المستفيدين بشكل جيد، لتفادي تسلل أي انتهازيين خاصة في ظل الاحتجاجات، التي حصلت في عمليات الترحيل السابقة نظير وجود بعض المستفيدين من خارج الأحياء الفوضوية.
و من المنتظر أن يتم استكمال باقي الحصص السكنية الخاصة بقاطني البناءات الفوضوية قبل نهاية السنة و هذا في ظل الطلبات الكثيرة المودعة لدى مصالح الدائرة و هذا في الوقت الذي طمأن فيه على هامش عملية توزيع السكنات من طابع التساهمي على حل مشكل السكن و توزيع حصة هائلة قبل نهاية السنة الجارية.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني