الوصاية تأخذ انشغالاتهم المهنية بعين الإعتبار

3٬461

أعطى وزير الفلاحة و التنمية الريفية, شريف عماري تعليمات صارمة لاتخاذ تدابير استعجالية من أجل التكفل الفوري بانشغالات الأطباء البيطريين و تحسين ظروف عملهم في الميدان.

وجاءت هذه التعليمات خلال لقاء جمع السيد عماري مساء أمس الأحد بمقر الوزارة، بأعضاء و ممثلي النقابة الوطنية للبياطرة، بحضور إطارات القطاع, حسب ما أفاد به بيان للوزارة نشرته عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأوضح ذات المصدر, انه “تم خلال هذا اللقاء الاستماع إلى مختلف الانشغالات المطروحة و القضايا المتعلقة بتحسين ظروف عمل البياطرة و الدور المحوري الذي يلعبه هؤلاء في حماية صحة المواطنين و المستهلكين”.

و بهذه المناسبة, أعطى الوزير تعليمات صارمة تخص اتخاذ تدابير استعجالية من أجل التكفل الفوري بالانشغالات المطروحة, مؤكدا مواصلة الوزارة تدعيم وتعزيز قنوات الحوار و متابعة مختلف الملفات مع هذا السلك و العمل على تحسين ظروف عمل و تدخل الأطباء البياطرة في الميدان.

و يدخل هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والمشاورات التي يعقدها السيد عماري مع مختلف الشركاء والفاعلين في القطاع من اجل التعرف أكثر على مختلف التفاصيل و المعطيات الميدانية ومناقشتها في إطار عمل منظم قصد الخروج بحلول فعالة تخدم القطاع.

و كان هذا اللقاء مناسبة للوزير لتثمين مجهودات جميع الأطباء البياطرة في ظل تفشي وباء كورونا من خلال الحملات التضامنية و مشاركتهم في مختلف عمليات التعقيم و الوقاية عبر مختلف ولايات الوطن.

وكان الوزير قد اكد في تصريح سابق على تجنيد الوزارة لكافة الامكانيات بالنسبة لسلامة الماشية من خلال تسخير البياطرة تحسبا لعيد الاضحى المبارك و الاستئناف التدريجي لنشاط أسواق الماشية الأسبوعية

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية