ابنتها الأولى وهذا ما قرّرته لمستقبل ابنتها “قسمت”

0 466

تستعد قسمت ابنة الفنانة داليا البحيري لخوض أولى خطواتها في عالم الفن، حيث نشرت والدتها أوّل صورة لها من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل “زوجة مفروسة أوي” الذي يُعرض حاليًّا على قناةmbc1.

قسمت ستخوض تجربتها الأولى بعدد محدود من المشاهد، ستظهر فيها برفقة والدتهاداليا البحيري، والفنانة رجاء الجداوي، وفضلت داليا أن تنشر صورة ابنتها مع الأخيرة، وعلّقت عليها قائلة: كيمي وجوجو في مشهد من “يوميات زوجة مفروسة” الجزء الرابع.

 

يُذكر أنّ مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومحمد أبو داود، ومروة عبد المنعم، تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

يبقى أن نذكر أن داليا تحيط ابنتها برعاية خاصة، بعد المصيبة التي حلّت بها بوفاة ابنتها الأولى خديجة في عمر العشرة أشهر بسبب المرض، وتحرص على إبعادها عن الأضواء، وهو ما أثار دهشة المقربين منها إذ أن قرار إدخال الطفلة إلى عالم الفن، يعني أنّ داليا بدأت تتخلّى عن توجّسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا خلال الاجتماع الخاص بالتحضير للعملية : والي سكيكدة تشدد على إنجاح الإحصاء العام للفلاحة لسنة 2024 عراب الذكاء الاصطناعي يحذر من "حرب الروبوتات" المكتبة الشخصية للشيخ عبد الحميد بن باديس ستسلم لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي شهادتا البكالوريا والتعليم المتوسط : اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار من 8 إلى 20 مايو المقبل