روراوة يواسي العراق
ومطالبات باعتذار جماهير اتحاد العاصمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تلقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، اتصالاً هاتفياً من محمد روراوة، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الجزائري السابق، عبر فيه عن أسفه واعتذاره لما بدر من هتافات لجماهير نادي اتحاد العاصمة، تجاه نادي القوة الجوية العراقي.

وطلب رئيس الاتحاد العراقي من روراوة، أن تقدم إدارة نادي اتحاد العاصمة وكذلك الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اعتذاراً رسمياً، مع مطالبة الاتحاد العربي بإنزال أقصى العقوبات بحق جماهير النادي الجزائري، واتخاذ قرار منصف يعيد للكرة العراقية وجودها واحترامها، وإلا فسيضطر لتقديم استقالته من منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، مع انسحاب الفرق العراقية من المشاركة فيها.
وقدم رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف من جهته، اعتذاره للسفير العراقي في الجزائر، عن سلوك جماهير اتحاد العاصمة خلال مواجهة القوة الجوية، واصفاً في الوقت ذاته هتافات الجماهير “بغير اللائقة”.
ووصل وفد فريق القوة الجوية العراقي إلى مطار بغداد الدولي، قادماً من الجزائر، بعد الخروج من البطولة العربية، إثر خسارته بمجموعتين المباراتين بثلاثة أهداف نظيفة.
وكان نادي القوة الجوية قد انسحب من مباراة إياب دور الـ32 لبطولة العرب للأندية الأبطال يوم الأحد الماضي، بعد الهتافات التي وصفها بالمسيئة وغير الحضارية التي أطلقها جماهير اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأخير من المباراة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: