وفاة 5 أشخاص في 6 حوادث اختناق بالغازات السامة بسطيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية سطيف خلال 48 ساعة الماضية 06 حوادث اختناق بالغازات المحروقة أدت إلى وفاة 05 أشخاص وإنقاذ 10 آخرين،من بين هذه الحوادث ثلاثة مميتة.

الحادث الأول وقع بدوار العيايدة بلدية قجال، أين تدخلت وحدة الحماية المدنية قجال إثر وصول نداء مفاده وفاة شخص البالغ من العمر 57 سنة داخل منزله.

و يرجح سبب الوفاة اختناقه جراء استنشاق غازات الاحتراق المنبعثة من المدفأة،وقد تم نقل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي سعادنة محمد عبد النور سطيف.

أما الثاني فقد وقع بقرية تالة وزرار ببلدية عين لقراج، أين تدخلت فرق النجدة للوحدة الثانوية بني ورتيلان لأجل إنقاذ عائلة أصيبت بتسمم جراء استنشاق غازات الاحتراق المنبعثة من المدفأة بمنزلها العائلي.

حيث توفي في عين المكان الأب البالغ من العمر 58 سنة وابنه البالغ من العمر 16 سنة، وتم نقل الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بني ورتيلان .

أما الحادث الثالث والذي وقع بدوار بني غبولة ببلدية عين لقراج، أين تدخلت فرق النجدة من أجل إنقاذ أفراد عائلة نتيجة استنشاقهم لغازات محروقة منبعثة من المدفأة.

حيث تم إنقاذ و إسعاف الأم البالغة من العمر 35 سنة والابن البالغ من العمر 09 سنوات ونقلهم إلى استعجالات مؤسسة الصحة العمومية بني ورتيلان.

في حين توفي في عين المكان كل من الابن البالغ من العمر 15 سنة والبنت البالغة من العمر 05 سنوات، وقد تم نقل الجثتين إلى مصلحة حفظ الجثث بنفس المؤسسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: