القضاء الجزائري يضرب بقوة أصحاب المال الفاسد
وجوها كانت في السلطة والأعمال أما قضاة التحقيق

قام أمس، قاضي التحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة باستجواب رجل الأعمال علي حداد للمرة الثانية.
ووصل حداد للمحكمة حوالي الساعة 11 صباحا على متن عربة للشرطة قادما من المؤسسة العقابية بالحراش، حيث يوجد رهن الحبس المؤقت منذ أربعة أسابيع، وتم اليوم إيداع رجل الأعمال علي حداد في سجن الحراش، يوم 3 أفريل الجاري، بعد يومين من إلقاء القبض عليه في المعبر الحدودي أما الطبول بولاية الطارف أثناء محلوته مغادرة التراب الوطني.
من جهة أخرى خضع والي تيبازة السابق موسى غلاي أمس الأحد لسماع أقواله من طرف قاضي التحقيق لدى محكمة تيبازة الابتدائية في إطار تحقيق قضائي مفتوح حول شبهة فساد .
هذا و كانت محكمة تيبازة استدعت الوالي السابق الذي تولى شؤون تسيير ولاية تيبازة في الفترة الممتدة ما بين أكتوبر 2016 و سبتمبر 2018 قبل أن تنهى مهامه بمقتضى مرسوم رئاسي لسماع أقواله في إطار تحقيق قضائي يجري حاليا على مستوى قاضي التحقيق حول قضايا فساد .
كما ينتظر أيضا، أن يمثل المدير العام السابق للأمن الوطني اللواء عبد الغاني هامل رفقة أحد أبنائه اليوم الاثنين لسماع أقوالهما في إطار التحقيق القضائي المفتوح حول قضايا فساد ،وهذا أمام قاضي التحقيق بمحكمة تيبازة ، بتهم انشطة غير مشروعة، استغلال النفوذ، نهب العقار وسوء استخدام الوظيفة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: