خص به المتوجين خلال الموسم الرياضي 2018/2019
والي باتنة يكرم الرياضيين والنوادي الرياضية الولائية

حفل تكريمي أقيم على شرف الرياضيين والنوادي الرياضية المتوجة خلال الموسم الرياضي 2018/2019، حدث ذلك صباح اليوم ببهو مقر الولاية.

حيث أشرف والي ولاية باتنة “فريد محمدي” على مجريات عمليات التكريم الاستثنائي الذي يعد من الدولة الجزائرية ومن السلطات المحلية خاصة ممثلة في والي الولاية وما يتبعه ويمثله ورئيس المجلس الشعبي الولائي، تشجيعا واعترافا بالجميل وبما حققوه من تتويجات ومانالوه من كؤوس وميدليات كان لها الأثر الكبير والسمعة الطيبة وقدوة للأجيال الصاعدة التي ستستلم المشعل الرياضي يوما ما .

حضر هذا الحفل البهيج إلى جانب هؤلاء المتوجين من الرياضيين عائلاتهم والمهتمين بالشأن الرياضي وأيضا الأسرة الإعلامية،وقد كانوا شهودا في نقل هذا الحدث الرياضي، وعلى ما أبدته الولاية من حفاوة وما أسدته من تكريم مادي ومعنوي ومن شهادات تقدير،الشيء الذي سر الحضور كثيرا وأدخل الفرحة إلى قلوبهم ورفع من معنوياتهم،وما كان ليحصل هذا لولا المجهودات التي بذلوها ولو الاعتراف المقابل لذلك من قبل والي الولاية.

هذا وقد شمل هذه الاحتفالية و التكريم والذي ناله هؤلاء الأبطال عن جدارة واستحقاق ،نادي الشاوية ،النادي الرياضي للكراتي أول نوفمبر،نادي نجوم المستقبل ،ناديjsb ،ونادي mcd بريكة ،ونادي رفع الأثقال وكما الأجسام الذي أحتل المرتبة الثانية وطنيا،ونادي ذوي الاحتياجات الخاصة،وطبعا شمل التكريم رؤساء النوادي نفسها.

هذه الالتفاتة الجميلة والمعبرة جدا على مدى التقدير والاهتمام ،لها دلالة كبيرة ووقع في نفوس هؤلاء الرياضيين الأبطال ،سوف تدفعهم مستقبلا لخوض غمار المنافسة بروح رياضية ومعنويات كبيرة .

وهو ما أسره والي الولاية في تصريح له، قال:” تم تكريم 227 بطل وبطلة من 32 فريق بما يعني تقديم لهم أكثر من 7 ملايير سنتيم تشجيعا وتكريما من السلطات العمومية،نظير ما بذلوه من جهود طيلة الموسم الرياضي السابق وأيضا الحالي،وأخص بالذكر إخواننا في مختلف الرياضات من ذوي القدرات الخاصة ،وما هو آت أكبر وأجمل “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: