جمال بلماضي- الراية نت-

نجم الجزائر يكشف طريقة تعامل بلماضي مع اللاعبين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يتميز المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بأسلوب تدريبي خاص به، إذ أكد لاعبو “الخضر” في عديد التصريحات ارتياحهم للعمل معه، لحسن تسيير الفترات المختلفة.

حيث قال بونجاح في تصريحات خلال كأس أفريقيا إنه يشعر بأن بلماضي بمثابة شقيقه، فيما أكد النجم رياض محرز أنه من أفضل المدربين الذين تعامل معهم في مشواره.

وأعطى المهاجم الجزائري أندي ديلور رأيه في مدربه الجديد، وهو الذي لم يقض تحت إشرافه سوى فترة قصيرة، فقال: “بلماضي مدرب رائع جدا، فهو يترك بصمته في كل مكان، ولقد نجح في الفوز بعدة استحقاقات”.

أما عن شخصيته، فأضاف ديلور: “جمال قريب من اللاعبين جدا ويساعد الجميع، وفي المقابل، فإنه غير متسامح وقت العمل. أعتقد أنه وجد الطريقة المناسبة لتسيير المجموعة منذ إشرافه على المنتخب، ونحن اليوم أبطال أفريقيا ولم نهزم في أي مباراة خلال 2019، أتمنى أن نواصل على هذا النهج”.

ونقلت صحيفة “لوبيتور” الجزائرية تصريحات مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي التي كشف فيها عن مشاعر الجزائريين تجاهه، فصرّح: “لقد تلقيت استدعائي لكأس أمم أفريقيا في آخر لحظة، وكان القدر في صالحي، وبعد تتويجنا ووصولنا للجزائر.. لا أجد الكلمات حتى للتعبير عن تلك المشاهد”.

وأضاف: “لن أنسى الفرحة بالتتويج والشعب الجزائري الذي استقبلنا بتلك الطريقة الحارة، جماهيرنا تدعمنا دائما ونجدها خلفنا في كل الظروف، وأستغل هذا المنبر لأشكرهم على الحب الذي يمنحونه لنا”.

ولم يختلف ديلور المثابر في العمل تطبيقا عن تصريحاته النظرية عندما عاد للحديث عن الطريقة التي تضمن له النجاح حاليا، فعلّق على ذلك: “رغم تسجيلي للأهداف في الآونة الأخيرة، ووجودي في لياقة عالية، غير أن ذلك لن يغريني، بل سأواصل مضاعفة المجهودات أكثر، فإن كنت جيدا حاليا فسأسعى لأن أكون جيدا جدا مستقبلا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: