The FC Barcelona player Lionel Messi from Argentina celebrating his goal during the Barcelona “derby” match of La Liga between FC Barcelona vs RCD Espanyol at the Camp Nou stadium on December 18, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by Xavier Bonilla/NurPhoto)

كان ذلك بثنائية وقد وصل لـ 600 هدف
ميسي يحتفل بذكرى أول أهدافه مع برشلونة

احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بأفضل شكل ممكن بمرور 14 عاماً على أول أهدافه مع الفريق الأول، وذلك من خلال تسجيل هدفين في مباراة الفريق أمام ليفربول الإنجليزي مساء الأربعاء المنصرم .
وأحرز ميسي الهدفين الثاني والثالث لفريقه في مباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3 / صفر في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
ود قرفع ميسي رصيده مع الفريق إلى 600 هدفا ليعزز موقعه في صدارة هدافي برشلونة على مدار التاريخ بفارق هائل عن سيزار رودريجيز الذي سجل للفريق 232 هدفا في الماضي.
هذا وتزامن هدفا ميسي في مباراة الأمس مع احتفال اللاعب بمرور 14 عاما على تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأول للنادي الكتالوني وبالتحديد عندما هز شباك ألباسيتي في مباراة الفريقين بالدوري في أول مايو 2005.

وينتظر أن يتوج ميسي خلال الفترة المقبلة بجائزتين مهمتين لأهدافه الغزيرة في الموسم الحالي، حيث يترقب تتويجه بجائزة “تشيتشي”، التي تمنحها صحيفة “ماركا” الإسبانية الرياضية سنويا لهداف الدوري الإسباني في نهاية كل موسم وجائزة الحذاء الذهبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: