منحة للأندية الجزائرية المشاركة

19٬101

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن يصرف مستحقات كل من إتحاد العاصمة، شبيبة القبائل ونادي بارادو في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية لمساعدتها في أزمة “كورونا” و ذالك نفس الأمر مع الفرق الأخرى .

و كان اتحاد العاصمة و شبيبة القبائل قد مثلوا الجزائر في رابطة أبطال أفريقيا و تم إقصائهم من دوري المجموعات على أن يتحصلوا ما يقارب 550 ألف دولار فيما يتحصل نادي بارادو الذي أقصي من دوري المجموعات في كأس الكاف و في أول مشاركة له على 275 ألف دولار .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي