والي برج بوعريريج يكشف
معالجة النقائص تكون بالتواجد الميداني ومتابعة الأشغال عن قرب

كشف والي ولاية برج بوعريريج السيد الغالي عبد القادر بلحزاجي، خلال اجتماع عقده نهاية الأسبوع المنصرم أنه يسعى جاهدا مع مختلف مصالحه إلى معالجة كل النقائص بمناطق الولاية ويكون ذلك بالخرجات الميدانية ومتابعة الأشغال والنقاط السوداء بها.

وحسب ذات المسؤول فإن هذه الإستراتجية التي يعتمدها يهدف من خلالها إلى ترقية الولاية والنهوض بواقعها التنموي وتحسين وجه المدينة، من خلال ضبط برنامج خرجات يومية لمتابعة المشاريع ميدانيا، والتي من بينها الهياكل الصحية الجاهزة، والتي من المنتظر دخولها حيز الخدمة قريبا.

وكذا متابعة النقاط السوداء المتعلقة بالمحيط الحضري والمساحات الخضراء والإنارة العمومية ونظافة المحيط، وللإشارة فإن الخرجات الميدانية التي قام بها والي الولاية ساهمت في الاطلاع على جملة من النقاط السوداء وعديد المشاريع المسجلة منذ سنوات وتعرف تأخرا في الإنجاز.

ومن بين المشاريع التي لم يبدي رضاه عنها مشروع إنجاز ملحقة للحماية المدنية ببلدية مجانة، الذي لا يزال يعرف تأخرا كبيرا بالرغم من أن المشروع تم تسجيله سنة 2012 والمحدد تاريخ استلامه سنة 2014، ولا يزال إلى الآن عبارة عن ورشة أشغال، أين طالب والي الولاية بضرورة الإسراع في إنجاز هذا المشروع الذي طالما طالب به سكان البلدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: