مصالح امن دائرة بن مهيدي بالطارف تطيح “بالوهراني” المجرم خطير

تمكنا امن دائرة بن مهيدي صباح اليوم من تنفيذ عملية أمنية نوعية تم من خلالها توقيف المكنى “الوهراني” و هو مجرم خطير مسبوق قضائيا مختص في ترويج و بيع المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة
حيث تم ضبط بحوزته على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 2281 قرص بالإضافة إلى حجز مجموعة كبيرة من الأسلحة البيضاء المحظورة ممثلة في سكاكين و سيوف من الحجم الكبير و مبلغ مالي معتبر يعد عائدات الترويج.

المعني في العقد الثاني من العمر ينحدر من مدينة باتنة ومقيم ببلدية بن مهيدي

و تعود وقائع القضية إلى تلقي مصالح الشرطة بأمن الدائرة معلومات مؤكدة تفيد بوجود احد المسبوقين قضائيا يقوم بترويج المؤثرات العقلية في أوساط أحياء مدينة بن مهيدي.

لتقوم عناصر الشرطة القضائية بالترصد و متابعة تحركاته حيث كان بصدد الإعداد للقيام بترويج المهلوسات ،أين تم توقيفه متلبسا و بحوزته 264 قرص مهلوس معدة للبيع .

و قد بشارات الجهات الأمنية المختصة إقليما بتفتيش مسكنه بإذن من الجهات القضائية المختصة عثر بداخله على كمية معتبرة من المؤثرات العقلية قدرت بـ 2017 قرص لتقدر بذلك الكمية الاجمالية بـ 2281

أنجز ملف قضائي ضده عن قضية حيازة و نقل المخدرات (حبوب مهلوسة) بغرض البيع و المتاجرة بطريقة غير شرعية قدم بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة الذرعان و صدر في حقه أمر إيداعه رهن الحبس.
علاء.ن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: