مصالح أمن ولاية باتنة…توقيف عدة أشخاص و حجز سلع موجهة للمضاربة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت الفرقة الاقتصادية و المالية بأمن ولاية باتنة بتاريخ 02/04/2020 من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة بحي بوزوران كان يخزن مواد صيدلانية و شبه صيدلانية بمرآب أين تم حجز 5551 قارورة معقم اليدين و 578 علبة ادوية منتهية الصلاحية.

كما تمكنت فرقة البحث و التدخل بنفس التاريخ من توقيف شخص آخر يبلغ من العمر 26 سنة كان على متن مركبة بالقرب من المستشفى الجامعي بن فليس التهامي باتنة بحوزته 23000 زوج قفاز طبي.

في نفس السياق تمكنت عناصر أمن دائرة الشمرة بتاريخ 04/04/2020 من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة على متن شاحنة كانت محملة بـ 100 قنطار من مادة السميد غير مفوترة لتتمكن أيضا عناصر الأمن الحضري الـ 04 من توقيف شخص ثاني يبلغ من العمر 64 سنة بممرات حي الرياض كان هو الآخر على متن شاحنة محملة بـ 2.5 طن ما مادة السكر غير مفوترة، بعد استيفاء إجراءات التحقيق سيتم تقديم المشتبه بهم أمام النيابة المحلية.

تمكنت الفرقة الاقتصادية و المالية من توقيف شخص يبلغ من العمر 54 سنة بحي بوعقال باتنة يقوم بممارسة تجارية تدليسية عن طريق تخزين منتوج بهدف تحفيز ارتفاع الأسعار مع عدم الفوترة لمادة السميد أين تم حجز 100 قنطار من السميد الرطب من القمح الجاف أين تم تقديمه أمام النيابة المحلية حيث صدر في حقه غرامة مالية تقدر بـ 50.000 دج.

في نفس السياق تمكنت عناصر الأمن الحضري الـ 11 من توقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و 30 سنة و الذين قاموا بسرقة كمية معتبرة من الأسلاك النحاسية تابعة لاتصالات الجزائر بالإضافة إلى بطاريات و مضخات للمياه من مختلف الأحجام كما تمكنت ذات المصلحة من توقيف مشتبه به آخر يبلغ من العمر 17 سنة مسبوق قضائيا بحي طريق حملة باتنة كان على متن دراجة نارية محل سرقة أين تم استرجاعها، بعد استيفاء إجراءات التحقيق سيتم تقديم المشتبه بهم أمام النيابة المحلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: