مانشستر سيتي يتم آخر خطوات ضم لابورت

0 307

كشفت العديد من التقارير في إسبانيا مساء اليوم الإثنين، إتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صفقة ضم اللاعب الفرنسي الشاب إيمريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي مانشستر سيتي دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، للاتحاد الإسباني لكرة القدم، وسيعلن عن ضمه من أتلتيك بيلباو رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأوضحت أن السيتي دفع 65 مليون يورو لضم الفرنسي، وسيحصل اللاعب على عقد لمدة 6 مواسم براتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو بشكل صافي.وأشارت إلى أن اللاعب سيسافر في الساعات القليلة المقبلة إلى إنجلترا من أجل الانضمام لفريقه الجديد، ومن المتوقع أن يعلن السيتي ضمه غدا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب اجتاز يوم السبت الماضي الفحوصات الطبية في مستشفى خاص بإقليم الباسك، تمهيدًا لانضمامه لكتيبة بيب جوارديولا، وأن أتلتيك بيلباو سوف يعلن عن رحيل الفرنسي رسميًا فور استلامه الوثائق الرسمية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الساعات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
كأس الجمهورية: سحب قرعة المربع الذهبي ليلة هذا الأربعاء بتكليف من رئيس الجمهورية... عطاف إلى نيويورك لمتابعة عضوية فلسطين عرقاب: "تنفيذ مشاريع تجريبية للتحكم في تكنولوجيا الهيدروجين النظيف" نصف سكنات تبسة مرشحة للغرق : فشل مشروع حماية المدينة من الفيضانات يرشح لحدوث كوارث السلطات المحلية تستعد لإحياء الذكرى 66 لمعركة سوق أهرس الكبرى في زيارة فجائية لمستشفى سدراتة بسوق أهراس : الوالي يطالب بتحسين الخدمات في المخبر والأشعة أم البواقي : "سونلغاز" تتجند تحسبا لسوء الأحوال الجوية أيام قبل موسم الاصطياف : عنابة تحضر للمواقع السياحية ومخطط الحرائق عين كرشة في أم البواقي : تفكيك ورشة سرية لتصنيع الأسلحة النارية التقليدية حامة بوزيان في قسنطينة : تركيز على البنى التحتية في مشاريع العام الجاري مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تضمنها العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 22 لشهر أفريل الجاري: رفع الحصانة عن عضو بمجلس الأمة و6 نواب بالمجلس الشعبي الوطني