ماجر يغلق باب منتخب الجزائر في وجه الشباب

0 298

أكد رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أن فلسفته وإستراتيجيته تقوم على تشكيل فريق يتكون من لاعبي الخبرة، وأنه لا يمكنه الاعتماد على الشباب في الوقت الحالي.

وقال ماجر في تصريح لموقع اتحاد الكرة الجزائري “فسلفتنا وإستراتيجيتنا تفرض علينا الاعتماد على لاعبين في أعلى مستوى، بإمكانهم مواجهة نظرائهم الأفارقة الذين يمتلكون خبرة كبيرة في ملاعب القارة السمراء”.

وأضاف: “هدفنا يبقى دائما تشكيل منتخب قوي يضم لاعبين ينشطون في الخارج وآخرون في الدوري المحلي”.

وأضاف: “نحن نعمل حتى 2019 (مدة العقد )، اللاعبون الشباب بإمكانهم الانتظار إلى ما بعد 2019، لأننا لسنا بصدد تكوين فريق شاب يستعد لمونديال 2022، هدفنا على المدى القريب جدا هو التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019”.وتابع: “الذهاب بعيدا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة، يتطلب لاعبين يملكون الخبرة والروح القتالية، ويدركون جيدا ما ينتظرهم في أفريقيا، أما البقية فعليهم الانتظار إلى ما بعد 2019”.

وأشار ماجر إلى أن منتخب المحليين يضم بعض اللاعبين المميزين بإمكانهم التواجد مع الفريق الأول، مثل سعيد بلكلام، مدافع شبيبة القبائل، العائد للمنتخب بعد سنوات من الغياب، وزميله في الفريق سليم بوخنشوش، لاعب خط الوسط، وفاروق شافعي، مدافع اتحاد الجزائر، ومحمد نعماني، مدافع شباب بلوزداد، ومحمد أمين عبيد، مهاجم شباب قسنطينة.

ولفت ماجر إلى أن المنتخب الجزائري يستهدف الفوز في مباراتيه الوديتين أمام تنزانيا يوم 22 مارس المقبل بالجزائر، ثم إيران يوم 27 من ذات الشهر بالنمسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا