لكن من سيتكفل بمرضى المناطق الداخلية والجنوبية

0 218

يبدو أن الأبواب ستوصد أمام الأطباء المقيمين وأن مصير احتجاجهم الفشل ،هذا بالنظر إلى تصريحات وموقف “الأرندي” منها بعد أن أخذت منحى آخر،أقل ما يقال عنه أن متصلب ومتشنج ويتجه نحو لي الذراع ،والذي في الأخير ليس في مصلحة الوطن ولا يخدم أي طرف،مما يجب على السلطات أن تضع حدا في أقرب وقت ممكن قبل أن يتعفن الوضع.


هذا وفي رده على احتجاجات الأطباء المقيمين قال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى،أمس ببسكرة ، أنه لا يريد “تصحرا طبيا بالجزائر”،وأضاف أويحيى “من السهل على الوزير أو المسؤول إلغاء الخدمة المدنية للأطباء المقيمين لأنه يسكن بالجزائر العاصمة لكن من سيتكفل بمرضى المناطق الداخلية و الجنوبية؟”.
وقال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الذي يشغل كذلك منصب الوزير الأول، لهذه الفئة من الأطباء: “قبل أن تحموا حقوقكم احموا وطنكم”، مضيفا: “نحن في التجمع الوطني الديمقراطي نؤيد موقف البرلمان بغرفتيه بشأن احتجاج الأطباء المقيمين”.
وصرح أيضا: ” لقد حان الوقت باسم الديمقراطية و باسم حرية التعبير أن نندد بهذه التصرفات” و ” يجب أن نشرح للمواطن بأن مثل هذه الأمور لا يمكنها أن تستمر”.
خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
باعتبارها خارج الموسم "كمال رزيق": الأسعار في شهر رمضان كانت معقولة أحزاب خارج التغطية..!؟ قرار رئيس الجمهورية بالفتح الجزئي للحدود،بركاني:صائب جاء لأسباب إنسانية وصحية واقتصادية وسياسية في أحداث الحراك الشعبي للجمعة الأخيرة 117 " التماس 3 سنوات حبسا و100 ألف دينار غرامة" من بينهم 19368 محبوسا في المتوسط، و9549 محبوسا في الثانوي28 ألف محبوسا يجتازون امتحانات إثبات المستوى اليوم "أمـن" الشرطة تسجل أكثر من 2300 تدخل الكاميرات تطيح بأخطر المجرمين ستخصص لمناقشة ودراسة إعادة النظر في القانون الأساسي "وزارة التربية تبدأ جلسات ثنائية مع النقابات المعتمدة في القطاع " تم تشكيلها بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخاباتلجنة مختلطة لتكفل الدولة بنفقات الحملة الانتخابية للشباب هكذا يتم كسر ارتفاع أسعار البطاطا تدريجيا "اونيلاف"تواصل إشباع الأسواق لوقف الاحتكار في بيان وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 174 إصابة و117 تماثل للشفاء و7 وفيات وفاة الحارس الدولي الجزائري السابق سمير حجاوي كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم مولودية وهران - وداد تلمسان قمة الدور ربع النهائي