الرابطة المحترفة الأولى - مولوديّة الجزائر
كازوني يتأسف لعقم خط الهجوم أمام جمعية عين مليلة

تأسف المدرب الفرنسي لمولوديّة الجزائر, برنار كازوني لعقم خط هجوم فريقه الذي تعثر بملعب 5 جويلية (الجزائر) أمام جمعية عين مليلة (1-1) لحساب الجولة الأولى للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم.
و صرح كازوني عقب نهاية المباراة قائلا:” لقد خلقنا فرصا عديدة. لقد شكل لاعبونا خطورة كبيرة على المنافس في عدة مناسبات, مع الأسف خانتنا الفعالية.

بعد تسجيلنا للهدف الاول كلفنا عدم التركيز هدف تافه, حيث لم يبق امامنا كثيرا من الوقت لإضافة الهدف الثاني”.

ورغم تحقيقها لأحسن عملية استقدام خلال مرحلة الانتقالات الصيفية حسب الملاحظين, فشلت المولوديّة في انطلاقتها هذا الموسم بحضور أكثر من 30 ألف متفرج أمام جمعية عين مليلة التي كانت قادرة على تحقيق المفاجأة و الفوز باللقاء الافتتاحي.

و ستواجه المولودية يوم الاثنين (سا 45ر20) بملعب عمر حمادي (بولوغين (الجزائر) نادي بارادو في مباراة محلية سيكون الضغط كبيرا على رفاق القائد بن دبقة لتعويض الاخفاق الاول وتأكيد مكانتهم كأحد المرشحين لخلافة اتحاد الجزائر في سجل البطولة.

و أضاف كازوني يقول:”علينا تدارك هذا التعثر و تحقيق نتيجة إيجابية أمام الباك. يجب علينا أن نكون فعلا في المستوى للفوز على تشكيلة شابة تملك عدة مواصفات”.

وسجل التقني الفرنسي (57 سنة) عودته على دكة العميد, بعد ما غادرها السنة الماضية باتجاه نادي الخور القطري الذي خاض معه تجربة قصيرة دامت خمسة أشهر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: