قسنطينة…حجز 300 قرص مؤثرات عقلية في عمليات متفرقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت كل من فرقة مكافحة المخدرات، الأمن الحضري الخامس، الأمن الحضري السادس عشر والأمن الحضري العاشر في عمليات متفرقة من حجز كمية معتبرة من المؤثرات العقلية والمواد الصيدلانية.

تم خلالها توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و38 سنة، القضية الأولى عالجتها فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية وتم خلالها توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة على مستوى حي قدور بومدوس بعد ورود معلومات بقيامه بترويج المؤثرات العقلية.

حيث تم ضبط بحوزته 209 أقراص من مختلف الأنواع والمقادير، أنجز ضده ملف إجراءات جزائية عن قضية حيازة المؤثرات العقلية والأدوية الصيدلانية دون مبرر شرعي قصد البيع والترويج.

بينما القضية الثانية عالجتها الضبطية القضائية للأمن الحضري العاشر تم خلالها توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 20 سنة على مستوى حي 20 أوت 1955 داخل محل للحلاقة من قبل الفرق العملياتية للشرطة القضائية، تم ضبط بحوزته 47 قرصا من مختلف الأنواع، وأنجز ضده ملف إجراءات جزائية عن قضية ممارسة مهنة الصحة ببيع وحيازة أدوية صيدلانية بطريقة غير شرعية.

أما القضية الثالثة فعالجتها الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس عشر تم خلالها توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 25 سنة على مستوى حي كوحيل لخضر، تم ضبط بحوزته 9 أقراص من دواء بريغابلين، أنجز ضده ملف إجراءات جزائية عن قضية حيازة مواد صيدلانية بدون رخصة لغرض الترويج، فيما عالجت القضية الرابعة الضبطية القضائية للأمن الحضري الخامس وكللت بتوقيف شخصين مسبوقين يبلغان من العمر 22 سنة على مستوى حي المنظر الجميل، تم ضبط بحوزتهما 35 قرصا من الأدوية الصيدلانية من أنواع مختلفة .

بالإضافة إلى مبلغ مالي، كما مكن تفتيش مقر إقامتهما من ضبط سيف من الحجم الكبير ذو غمد وسكين من نوع أشال، أنجز ضدهما ملف إجراءات جزائية عن قضية حيازة مواد صيدلانية بدون رخصة لغرض الترويج وحمل أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي.

وبذلك تكون العمليات المتفرقة التي قادتها قوات الشرطة قد مكنت من حجز 301 قرص من المؤثرات العقلية والمواد الصيدلانية من مختلف الأنواع والمقادير، سيف من الحجم الكبير، سكين، مبلغ مالي معتبر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: