غريزمان يبكي في يوم وداع قائد أتلتيكو مدريد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أسدل صخرة دفاع منتخب أورغواي دييغو غودين الستار على حقبة ذهبية مع أتلتيكو مدريد، بعد أن أعلن رحيله عن الفريق الإسباني الذي يحمل شارة قيادته، وسط توقعات بانتقاله إلى إنتر ميلان ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في الفريق الإيطالي.
ولم يتمالك غودين دموعه في مؤتمر وداعه، بعد أن قال إنه يعيش أيامه الأخيرة في أجمل مرحلة من حياته بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق مقنع مع الإدارة لتجديد العقد، وبالمثل انخرط زميله أنطوان غريزمان في البكاء أثناء حضور المؤتمر في مشهد مؤثر.
وشكل غودين، الملقب بالـ”فرعون”، ركيزة أساسية في الجيل الذهبي لأتلتيكو مع المدرب دييغو سيميوني بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي ثلاث مرات والسوبر الإسباني، وخاض إجمالي 387 مباراة خلال 9 سنوات مع الفريق المدريدي.
ونال غودين رسالة دعم من منافسه جيرارد بيكيه، قائد ومدافع برشلونة الذي قال في تغريدة: “كل الاحترام لمدافع من طينة الكبار. نتمنى لك الحظ السعيد والدوري الإسباني سيفتقدك”.
وتشير تقارير صحافية إلى أن إنتر ميلان سيدفع راتباً يقدر بنحو سبعة ملايين يورو سنويا لغودين، ليصبح الأعلى أجرا في النادي الإيطالي، كما يشكل هذا زيادة بنسبة 25% عن راتبه مع الأتلتي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: