صدام جديد بين الاتحاد الجزائري والرابطة.. لهذا السبب

أعلنت لجنة كأس الجزائر التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تواريخ مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس الجزائر لموسم 2019-2020، التي ستلعب مقسمة على ثلاثة أيام بداية من الخميس المقبل، ثم السبت والأحد.

كما حدّدت الهيئة المختصة بمنافسات كأس الجمهورية تواريخ مباريات الأندية المعنية بالمنافسات القارية، ويتعلق الأمر بنادي بارادو الذي تأهل إلى هذا الدور، وبالإضافة إلى اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل اللذان سيلعبان مباراة الدور الـ32 المؤجلتين ضد كل من اتحاد خنشلة وجمعية عين مليلة على التوالي.

وسيلعب نادي بارادو مباراته ضد مولودية البيض يوم 23 جانفي المقبل بالجزائر العاصمة، وهو التاريخ الذي وضعته رابطة الدوري الجزائري مخصصاً للقاء الفريق المؤجل عن الجولة الثالثة عشرة من المحترفين الأول ضد النادي الرياضي القسنطيني، بسبب ارتباطات “الباك” بخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

وفي حال تأهل كل من اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل إلى الدور القادم من كأس الجزائر بعد خوض المباريات المؤجلة بسبب المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فسيلعب الفريقان ضد كل من جمعية وهران وشباب أدرار على التوالي يوم 27 جانفي ، لكن لجنة الكأس التابعة للفاف لم تضع في الحسبان مباريات الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

وسيتنقل نادي شبيبة القبائل لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في 24 جانفي المقبل، في حين سيكون فريق اتحاد العاصمة معنياً بالتنقل هو الآخر إلى الدار البيضاء لملاقاة الوداد البيضاوي المغربي يوم 25 من الشهر ذاته.

من جانبها، وجدت رابطة الدوري نفسها في موقف محرج رغم أنها استكملت مباريات مرحلة الذهاب من الدوري الجزائري باستثناء اللقاءات المؤجلة للفرق المعنية بالمنافسات الخارجية، حيث ينتظر مولودية الجزائر المنافس في الكأس العربية مواجهة مؤجلة، أما شبيبة القبائل فله مباراتان، اتحاد العاصمة ثلاث مباريات ونادي بارادو له أربعة لقاءات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: