صحيفة إسبانية:
الحارس دي خيا يريد ريال مدريد

كشفت صحيفة “إل كونفيدينشيل” الإسبانية عن أن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ديفيد دي خيا، لا يريد تفويت فرصة الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً لوكيل أعماله البرتغالي مينو رايولا.

ويسعى فريق ريال مدريد منذ موسمين تقريباً للحصول على خدمات الحارس الإسباني العملاق، وكان قريباً من التعاقد معه في إحدى المرات، إلا أن سوء تفاهم بين إدارتي الفريقين في إرسال الأوراق المطلوبة أنهى الصفقة قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات آنذاك.

ومنذ ذلك الحين تربط الصحف الإسبانية الحارس ديفيد دي خيا بريال مدريد، والأمر الجديد ما تحدثت عنه صحيفة “إل كونفيدينشيل” والتي أشارت إلى اقتراب وكيل أعماله رسمياً من النادي “الملكي” من أجل انطلاق عملية المفاوضات.
وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مينو رايولا يعتقد أن عملية الانتقال صعبة إلى ريال مدريد بسبب تمسك مانشستر يونايتد الإنكليزي به، لكنه يعتقد أن دي خيا يريد العودة إلى إسبانيا في أقرب وقت ممكن رغم عدم وجود مشاكل كثيرة في إنكلترا.
في المقابل، تُشير الصحيفة إلى أن دي خيا يرغب كثيراً في ارتداء قميص النادي “الملكي” في المستقبل، وهو الآن وضع الأمور بيد وكيل أعماله مينو رايولا الذي سيتصرف ويحاول إنهاء الصفقة وتوقيع لاعبه رسمياً مع ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
يُضاف إلى ذلك أن فشل ريال مدريد في التعاقد مع حارس أتلتيك بلباو كيبا، وضع الضغط على زيدان وإدارة النادي “الملكي” لجهة التعاقد مع حارس مرمى بأسرع وقت ممكن، ويبدو أن خيار الحارس ديفيد دي خيا يتقدم على جميع المرشحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: